«خيانة الزملاء».. تورط طبيب مع آخرين في إلقاء مياه نار على مدير مستشفى

الطبيب المجني عليه
الطبيب المجني عليه

كشف مصدر أمني، أن المتهمين في واقعة إلقاء مادة حارقة "مياه نار" على الدكتور محمد جابر مدير مستشفى المنشاوي العام بطنطا،  هم ٣ عاطلين وطبيب وسكرتيرة.

اقرأ أيضاً|قاتلة ضرتها حرقًا في أطفيح أمام النيابة: أهل زوجي هم السبب

وقال المصدر، إن المتهمين هم "ج. ا. م" 27 سنه عاطل مقيم مركز طنطا وله معلومات مسجله سرقة ومخدرات، و " و. م. ا" 45 سنه عاطل مقيم مركز طنطا و " ر. ع. ا"  44 سنه عاطل وله معلومات مسجلة،  و" م. ا. م" طبيب استشاري، و "ه. ا. ح"  دبلوم وسكرتيرة بعيادة الطبيب المتهم.


وكشفت التحريات الأمنية، أنه كان هناك اتفاق على مبلغ مالى قدرة ١٠ آلاف جنيه للتنفيذ تم استلام ٣ آلاف منهم قبل تنفيذ الجريمة، وأشارت التحريات أن المتهمين حاولوا تنفيذ الجريمة قبلها بيوم ولكن فشلت المحاولة، منوها أن المتهم الرئيسي حضر في يوم التنفيذ أمام عيادة المجني عليه وأبلغه أنه السايس وعند فتحه شباك السياره ألقى عليه مياه النار.


وأوضحت التحقيقات، أن الأجهزة الأمنية رصدت من كاميرات المراقبة سير المتهم في عدة شوارع حتى استقلاله "توك توك" ووصوله لشارع السوق بميت حبيش، وبتوسيع دائرة الاشتباه تم ضبط المتهم الرئيسي في الواقعة وبمناقشته أكد على أنه تم  تحريضه من المتهم الثاني.

وبسؤال المتهمين، أقروا بالواقعة عدا المتهم الطبيب الذي أنكر معرفته نهائيا دون أية مبرر.


كان مدير مستشفى المنشاوى العام بطنطا قد تعرض، مساء الأربعاء، لقيام اثنين مجهولين بإلقاء ماء نار على وجهه حال مغادرته عيادته الخاصة الواقعة بنطاق قسم ثان طنطا.


وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا، عن بلاغ بقيام مجهولين بإلقاء مياه نار على وجه الدكتور محمد جابر مدير مستشفى المنشاوي العام وإصابته بحروق في الوجه، وانتقلت الأجهزة الأمنية، إلى محل البلاغ وتبين قيام شخصين مجهولين بإلقاء مادة حارقة مياء نار على مدير مستشفى المنشاوي العام، أثناء نزوله من عيادته الخاصة بدائرة قسم ثان طنطا.