حوادث أسيوط في أسبوع| جثة متفحمة والأمن يكشف غموض الجرائم

 مديرية أمن أسيوط
مديرية أمن أسيوط

تقدم بوابة «أخبار اليوم» أبرز الحوادث التي شهدتها مديرية أمن أسيوط خلال الأسبوع الماضي حيث كانت المحافظة على موعد مع عددًا كبيرًا من القضايا هذا الأسبوع. 

مصرع شاب طعنا في مشاجرة 

لقى شاب مصرعه بطعن نافذ في القلب، خلال مشاجرة بينه وبين شباب آخرين بقرية أم القصور التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط السبت الماضي. 

وكان تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد وصل بلاغاً لمأمور مركز شرطة منفلوط من الأهالي بوقوع مشاجرة، أسفرت عن إصابة عماد. ن. ص 23 سنة، مقيم بقرية أم القصور، دائرة مركز منفلوط، وخلال تحويله إلى المستشفى المركزي بالقوصية لفظ أنفاسه الأخيرة.

اقرأ أيضا| محافظ أسيوط ومدير الأمن يضعان إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

مصرع طفلة 

لقيت طفلة مصرعها عقب سقوطها في بئر مصعد برج سكنى بمنطقة النميس بمحافظة أسيوط، وكان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة قسم ثان أسيوط، يفيد بسقوط طفلة من مصعد تبلغ من العمر 5 سنوات، باحدى الأبراج الشكنية بمنطقة النميس التابع لقسم ثان أسيوط.

 جثة متفحمة  

عثر أهالى قرية بني شقير بمركز منفلوط على سيارة محترقة وبها جثة متفحمة لشخص داخل المقابر، الأحد الماضي وتكثف أجهزة الأمن أسيوط مجهوداتها لكشف غموض الحادثة، وتلقى مدير أمن أسيوط اللواء أسعد الذكير إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائى يفيد وصول بلاغاً لمأمور مركز شرطة منفلوط بالعثور على جثة متفحمة داخل سيارة محترقه في المقابر بقرية بني شقير، وانتقلت قوة من رجال المباحث والجنائية لمكان الحادث وبعد المعاينة الأولية وجد أن الحريق فى سيارة نقل رقم 31417 نقل أسيوط، وبداخلها جثة متفحمة.

اقرأ أيضا| ضبط 2 طن بانجو و10 قطع سلاح آلية في أسيوط

جثة سيدة مجهولة 

انتشل أهالي مركز منفلوط، جثة غارقه بترعة الإبراهيمية لسيدة مجهولة الهوية بدون ملابس غارقة بترعة الإبراهيمية بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط الأحد الماضي، كان قد تلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة بالعثور على جثة غارقة بالترعة الإبراهيمية بدائرة مركز منفلوط، وتمكّن الأهالي من انتشالها.

عقر 11 شخصا بينهم 6 أطفال 

عقر كلب مسعور 11 شخصاً من أهالي قرية السوالم بمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، مساء السبت أثناء سيرهم في شوارع القرية بينهم ٦ أطفال وفر هاربا، تلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبنوب، بورود بلاغ من أهالي قرية السوالم بهجوم كلب مسعور وعقر عدد من المواطنين ليصل عددهم لـ11 شخصا وأصابتهم إصابات مختلفة وفر الكلب هاربا.

ضبط 960 بطاقة تموينية بحوزة صاحب مخبز 

تمكنت مباحث التموين ومفتشي مديرية تموين أسيوط من ضبط 960 بطاقة تموينية بحوزة صاحب مخبز بغرض التلاعب والحصول على الدعم المخصص لأصحاب تلك البطاقات ضمن الحملات التموينية والرقابية على المحلات والمطاعم والمخابز بمراكز وأحياء المحافظة لضبط المخالفين والمتلاعبين بحقوق المواطنين ومنع الغش التجاري ومنع الإتجار في المواد التموينية المدعمة في السوق السوداء والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه لافتاً إلى منع تجميع البطاقات التموينية بالمخابز أو عند البدالين التموينيين منعًا للمسائلة القانونية واتخاذ إجراءات أشد صرامة منها وقف البطاقة التموينية في حالة تكرار تجميعها لدى البدالين وضبطها مناشداً المواطنين بضرورة الاحتفاظ بطاقاتهم التموينية للحصول علي الدعم المخصص لكل بطاقة على حدا من قبل الدولة وبمعرفة صاحبها أو أحد أفرادها المقيدين بها وعدم تسليم البطاقة وتركها لدى أصحاب المخابز أو البدالين أو جمعيتي حتي لا تتعرض للضياع أو التلف أو يتم ضبطها والتحفظ عليها طبقًا للتعليمات المنظمة لذلك. 

إصابة 10أشخاص في تصادم سيارتين 

أصيب 10 أشخاص، في تصادم سيارة ميكروباص بسيارة  نقل، على الطريق الزراعي «أسيوط - القاهرة» بمركز أسيوط، تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من الأهالي بحادث تصادم سيارتين، ووجود مصابين، أمام قرية علوان على الطريق الزراعي.

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالشوم 

أصيب 5 أشخاص فى مشاجرة بالشوم و العصي بين عائلتين تسبب لهو الأطفال بمركز الغنايم بمحافظة أسيوط، وكان تلقى اللواء اسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مركز شرطة الغنايم، بوقوع مشاجرة بالشوم والعصي بين عائلتين ووقوع مصابين.

كشف غموض العثور على جثة متفحمة 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، من كشف غموض العثور على جثة متفحمة داخل سيارة ربع نقل داخل مقابر قرية بني شقير بمركز منفلوط، وتبين أنها، وأن صديق له قام بقتله بآلة حادة واشغال النيران في السيارة بعد أن استدرجه في المقابر من أجل ارضاء زوجة المجني عليه والتي ارتبط بها بعلاقة غرامية. 

وكان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط تلقي إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية، يفيد العثور على جثة متفحمة داخل سيارة نقل، في المقابر الخاصة بقرية بني شقير، وتبين أن المتهم 35 سنة صديق المجني عليه وارتبط بعلاقة عاطفية مع زوجة المجني عليه بعد ان اعتاد على التردد عليها في المنزل وكانت كثيرة الشكوى من زوجها فاتفق معها على التخلص منه.

مشاجرة تحولت لحرب شوارع 

تحولت مشادة بين أصحاب مخبز فينو من قرية النخيلة، واصحاب ورشة صيانة للتكاتك من قرية دوينه إلى حرب شوارع في مدينة أبوتيج بسبب وقوف وانتظار التكاتك أمام المخبز، مما جعلها تطور لمعركة قبلية باسم القريتين وتمكن الأمن من ضبط طرفي المشاجرة.

كان تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط بلاغاً من أهالى مدينة ابوتيج يفيد إطلاق اعيرة نارية في مشاجرة أمام مساكن البحرية أمام مطعم عباد الرحمن.

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة 

أصيب 3 أشخاص  في حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز منفلوط شمال محافظة أسيوط، تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطاراً يفيد ورود بلاغاً لعمليات النجدة بانقلاب سيارة ملاكى رقم على الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز منفلوط.