آخر تطورات قضية التشهير ضد أحمد فلوكس

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

كتب: شريف عبد الفهيم

نشر الفنان أحمد فلوكس على حسابه الخاص موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة جديدة له، علق عليها كاشفاً تطورات قضيته المتهم فيها بالتعدي على بعض أفراد الأمن في كومبوند شهير بمدينة 6 أكتوبر.

وكتب فلوكس قائلاً: "الحمد الله.. بعد ٥ شهور من الأكاذيب والتشهير... حفظ كل التهم الموجهة لشخصي من الـ"..........." لعدم ثبوت الأدلة.. الكذب مالوش رجلين وليه تمن بإذن الله.. وسيتم رفع دعوى تعويض عن الإساءة والتشهير وكم الأكاذيب المريضة التي قيلت في حقي..... كما أن الحمد لله قضيتي تجاه هذه الـ"........" في طريقها للنهاية وللحكم قريبا.. ده غير التهم اللي اتوجهت بيها بسبب ما تم حرزوا علي تليفوناتها.. كما قلت سابقا في البرنامج مع د.عمرو الليثي.. حقي مش هاسيبوا، طرة في انتظارك أنت ومن شهد معك زووووور... وسيتم رفع دعوى قضائية على كل شخص من جانبها أو طرفها أساء لشخصي سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو غيره.. وكلهم عندي... بالتوفيق للجميع. ربناااااا كبير.. بشكرك يا أبويا على تربيتك وإنك خلفت راجل".



وتلقى فلوكس العديد من التعليقات التي طالبته بإبراز قرار النيابة؛ الذي يدعم كلامه؛ حتى يكون هناك دليل على براءته أمام الجمهور.

اقرأ أيضا| أصالة تنشر صورة توأمها وتعلق: «روحي التي تمشي على الأرض»