الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يهنئ النائبة آية مدني على تعيينها بالبرلمان

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أرسل كلاوس شورمان، رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، برقية تهنئة للنائبة آية مدني، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وعضو مجلس الإدارة بالاتحاد الدولي للخماسي، على تعينها في البرلمان ضمن 28 شخصا اختارهم الرئيس السيسي، قائلا"نعبر عن فخرنا الصادق بتعيينك عضوًا في البرلمان المصري".

 وأضاف: بصفتكِ لاعبة أولمبية لثلاث مرات ورئيس لجنة اللاعبين بالإتحاد الدولي للخماسي الحديث وعضوة في لجنتين باللجنة الأولمبية الدولية، فقد أبديتي عدة مرات أنكي سفيرة رائعةً للخماسي الحديث ولدولتكِ وللنساء في الرياضة بصورة شاملة.

ولفت كلاوس إلى أن النائبة آية مدني لديها الفرصة في أن تُطبق مبادئها القوية لتحسين المجتمع في مصر، مؤكدًا "نحن واثقون أنكي ستكونين ممثلة متميزة للعامة".

وأشار رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث إلى أن النائبه آية مدني بقبولها هذه المسئولية، تتبع خطوات العديد من أعضاء أسرة الاتحاد الدولي للخماسي الحديث- بما في ذلك العديد من زملائها بمجلس الإدارة التنفيذي، وعلى رأسهم الأمير ألبيرت الثاني أمير موناكو، موضحًا أن الاتحاد الدولي للخماسي  ظهرت حركته العالمية للعديد من السنوات في المنصب السياسي بقوة.

 

اقرأ أيضا

نجاة عضو مجلس نواب من حادث سير بالغربية