أخرهم يسرا.. 5 نجوم انتصروا في حربهم مع كورونا

يسرا
يسرا

نجا عدد من نجوم الوسط الفني المصري، من من الهجوم الشرس لفيروس كورونا، بعد أن أصاب عدد كبير منهم ودفعهم لتطبيق العزل المنزلي، أو الذهاب إلى المستشفى.

وفي هذا التقرير ترصد «بوابة أخبار اليوم» أبرز أسماء النجوم الذين تعافوا من فيروس كورونا مؤخرا:

يسرا

أعلنت النجمة يسرا إصابتها بفيروس كورونا عقب تكريمها في مهرجان دير جيست بالقاهرة، ومنذ ساعات نشرت يسرا عبر حسابها الشخصي على موقع "أنستجرام" خبر تعافيها من المرض قائلة: "الحمد لله دائما وأبداً.. بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جداً من قلبي على دعواتكم ليا.. الحمد لله النتيجة بعد 3 أسابيع سلبية".

أضافت: "لسة ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات ولكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة.. بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع".

«يسرا» التزمت ببرنامج علاجي مكثف تحت إشراف وزارة الصحة المصرية، وطلبت من محبيها وعشاقها الدعاء لها أملا في الشفاء.

 

أمير كرارة

استأنف النجم أمير كرارة نشاطه الفني، مرة أخرى، بعد أن توقف بسبب إصابته بفيروس كورونا، الأمر الذي أدى إلى توقف تصوير مشاهدة بمسلسله الجديد "نسل الأغراب" كما توقف تصوير برنامجه "سهرانين".

وبعد ما يقرب من 20 يوما، أعلن كرارة تعافيه من كورونا، وكتب عبر انستجرام: "الحمد لله فضل ونعمة وكرم كبير من ربنا، المسحة سلبي وربنا يشفي كل مريض".

 

أمينة خليل

اكتفت أمينة خليل، بإعلان خبر شفاءها من فيروس كورونا خلال تواجدها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ما دفع البعض للهجوم عليها واتهامها بتهديد سلامة الفنانين.

ونشرت مقطع فيديو على "انستجرام"، قالت خلاله: "عايزة أقولكم وأصلحلكم أي معلومة أنا معنديش كورونا دلوقتي، أنا كان عندي كورونا أول الشهر، وقعدت وقتها 14 يوم معزولة في البيت، وبعدها عملت كذا تحليل بي سي أر والحمد لله كلهم طلعوا سلبي".

وأضافت: "عشان كده أنا دلوقتي موجودة في المهرجان، فلكل الناس اللي بتطلع عليا إشاعات بإني واحدة مستهترة وشاركت في المهرجان، أنا بقدر حجم الخطر وعمري ما هعمل كدة أبدا".

 

محمد الشرنوبي

أعلن الفنان والمطرب محمد الشرنوبي نهاية ديسمبر الماضي عن تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

ونشر الشرنوبي صورة نتيجة اختبار فيروس كورونا الذي أجراه، عبر "أنستجرام"، وعلّق: "الحمد لله نتيجة مسحتي طلعت سلبي بفضل الله ودعواتكم، ربنا يعافينا جميعا ونخلص من وباء كورونا على خير".

 

شريف رمزي

أعلن الفنان شريف رمزي، عن إصابته بفيروس كورونا.

وغرد "رمزي" عبر حسابه على موقع تويتر، مطلع الأسبوع الجاري، وكشف في تغريدته عن تعافيه من فيروس كورونا، مؤكدًا أنه أجرى اختبارا وجاءت النتيجة سلبية.

وقال رمزي: "الحمد لله على كل شيء نتيجة المسحة سلبية بفضل الله وبفضل حبكم ودعواتكم، تم شفائي من هذا المرض اللعين ربنا يشفي ويتم شفاء كل مريض ويحفظنا جميعا يا رب".