صراع شرس لـ«الأتليتي» لتأكيد صدارته لليجا أمام إشبيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحمد فتحي

يخوض أتلتيكو مدريد المتصدر للدوري الإسباني، اليوم الثلاثاء، برصيد 38 نقطة مباراة مؤجلة له من الأسبوع الأول أمام إشبيلية صاحب المركز السادس برصيد 30 نقطة.

ويسعى سيميوني المدير الفني للأتليتي لحسم لقاء اليوم لصالحه من أجل تأكيد صدارته لليجا في ظل صراع ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 37 نقطة وبرشلونة المركز الثالث 34 نقطة، والاثنان خاضا 18 مباراة، فيما يتبقى للأتليتي مباراتين مؤجلتين ويسعى قطبا إسبانيا لاستغلال أي تعثر للمتصدر للانقضاض على قمة الليجا. 

ويدخل إشبيلية اللقاء بعد أن أعلن رسمياً عن تمديد عقد مدربه المميز جولين لوبيتيجي لفترة طويلة.

وتعاقد إشبيلية مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي صيف عام 2019، ونجح المدرب بموسمه الأول مع الفريق العاصمي في التتويج بلقب الدوري الأوروبي.

وابتعد جولين لوبيتيجي عن مهمة التدريب لمدة عام تقريباً، بعد إقالته من تدريب فريق ريال مدريد شهر أكتوبر من عام 2018.

وفي إطار مباريات الدوريات والكؤوس الأوربية اليوم، ففي الدوري الإنجليزي يلتقي شيفيلد يونايتد مع نيوكاسل يونايتد، وولفرهامبتون مع إيفرتون في إطار منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يلتقى فيه بيرنلي مع مانشستر يونايتد فى مباراة مؤجلة من الأسبوع الأول. 

وفي كأس ألمانيا في إطار مباريات الدور الثاني للبطولة، يلتقي باير ليفركوزن مع آينتراخت فرانكفورت، وفي كأس إيطاليا يواجه الميلان نظيره تورينو في الدور الـ 16 على ملعب سان سيرو.

اقرأ أيضا.. الاتحاد الإنجليزي يوقف تريبيير عن ممارسة كرة القدم لمدة 10 أسابيع