«سامحوني مقدرش أعيش من غيرها».. اللحظات الأخيرة لطالب الهرم «المنتحر»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل جديدة حول انتحار شاب داخل مسكنه بالهرم، حيث تبين أن وراء الانتحار رفض أسرة حبيبته الارتباط بها لحداثة سنهما.

البداية كانت عندما تلقي اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد طارق حمزه رئيس مباحث قطاع الغرب، يفيد بورود إشارة من المستشفى، تفيد باستقبال «طالب- 17 سنة» بالهرم تناول مادة سامة وحالته العامة كانت سيئة وتوفي فور وصوله. 

اقرأ أيضا| ‪تغريم 17 ألف شخص بدون «كمامات».. وضبط 632 محلا مخالفا 


وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد محمد الصغير، مفتش مباحث قطاع الغرب، تبين أن الشاب يدعى «طارق- ١٧ سنة»، أنه أصيب بحالة نفسية بسبب علاقة عاطفية، حيث دخل في حالة اكتئاب وفوجئوا بإصابته بحالة إعياء وحينما حاولوا إنقاذه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.


واستمع المقدم  أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، إلى والد المتوفي، الذي أقر بإقدام نجله المتوفي على تناول مادة سامة قرص حفظ الغلال لمروره بحالة نفسية سيئة في الفترة الأخيرة لرفض والد فتاة في نفس عمره الارتباط بها لحداثة سنهما.

وأضاف والد الشاب أن نجله ترك له رسالة داخل غرفته مفادها يطلب مسامحة أهليته له لانتحاره قائلا: «سامحوني مقدرش أعيش من غيرها»، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.