تجديد حبس المتهمين بقتل تاجر وزوجته في الواحات البحرية

تجديد حبس المتهمين بقتل تاجر وزوجته في الواحات لسرقة ذهبهم
تجديد حبس المتهمين بقتل تاجر وزوجته في الواحات لسرقة ذهبهم

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، بتجديد حبس 3 متهمين بقتل تاجر وزوجته داخل منزلهما بالواحات البحرية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كانت النيابة قد طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة القريبة من مسرح الجريمة لتفريغها، لمعرفة ما إذا كانت التقطت صورا للجناة في أثناء دخولهم إلى المنزل أو خروجهم؟.

أقرأ أيضا| بدء أولى جلسات إعادة محاكمة 24 متهما في «أحداث الكرم» بالمنيا

وكشفت التحريات أن المتهمين نفذوا الجريمة من أجل الاستيلاء على كمية من المصوغات الذهبية يمتلكها المجني عليهما، واستولى المتهمون على المصوغات وباعوا جزءا منها بمبلغ 12 ألف جنيه لجواهرجي في محافظة الفيوم، ثم دفنوا باقي المسروقات في منزل أحدهم بالواحات البحرية وأرشدوا عنها فور ضبطهم كما تم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة.

كان اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة قد تلقى إخطارًا بالعثور على جثتي تاجر وزوجته داخل منزلهما بالواحات البحرية، وانتقلت قوات الأمن وتبين مقتل "شريعي. م. ا"، 80 سنة تاجر تمور، وزوجته "فوزية.ا.س" 70 سنة في منزلهما، وبالفحص تبين إصابة المجني عليه الأول بطلق ناري وزوجته فارقت الحياة مختنقة، ووجود بعثرة في المنزل، ما يرجح بأن السرقة هي الدافع وراء قتل المجني عليهما.