باتشيكو يستقر على رحيل خمسة لاعبين عن الزمالك 

باتشيكو
باتشيكو

أكد مصدر بنادي الزمالك أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير استقر على اللاعبين الذين سيتم  الاستغناء عنهم  خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وأكد  المصدر أن القائمة ستضم  5 لاعبين هم، مصطفى فتحي، والمغربي محمد أوناجم، وكريم بامبو، ومحمود عبدالعزيز، ومحمد عبدالسلام.
وأكد المصدر أن الاجتماع الأخير لمجلس إدارة الزمالك، تم خلاله مناقشة ملف الراحلين و تم الاتفاق على خروجهم على سبيل الإعارة بنية البيع، مشيراً إلى أنه تم مناقشة موقف كل لاعب على حدا.


ورهن مسؤولو الزمالك موقف عبدالسلام بالتعاقد مع مدافع جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل الموافقة على رحيله وتنفيذ طلب باتشيكو، و في حال عدم التعاقد مع مدافع جديد فسيستمر اللاعب مع الزمالك حتى نهاية الموسم.


وأوضح المصدر أن باتشيكو رهن رحيل أوناجم بالتعاقد مع بديل أجنبي له سواء في مركز الجناح أو الهجوم، و أكد المصدر أن المدرب البرتغالي أكد أن أوناجم تراجع مستواه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، ولم يعد يقدم مستوى مميز مع الفريق الأبيض.


وفيما يخص  الثنائي عبدالعزيز وبامبو، أكد المصدر أن مسؤولي  الزمالك لا يمانعون رحيل الثنائي  خاصة أن الأول عائد من فترة إصابة طويلة ويحتاج مدة ليعود إلى مستواه، ونفس الأمر ينطبق على بامبو الذي لم يشارك في المباريات مع الزمالك منذ فترة طويلة سواء في عهد باتشكيو أو الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأبيض.


وأوضح  المصدر أن  مصطفى فتحي  هو من طلب الرحيل عن صفوف الزمالك خلال الفترة الحالية، من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي بعد خروجه من حسابات باتشيكو.


الزمالك يعلن تحديد جلسة استماع لقضية «النقاز»