سيف زاهر: محمود طاهر وطاهر أبوزيد يدرسان خوض انتخابات الجبلاية

محمود طاهر
محمود طاهر


أكد الإعلامي سيف زاهر، أن عددا من رؤساء الأندية يمارسون ضغوطا على الثنائى محمود طاهر و طاهر أبو زيد لخوض انتخابات اتحاد الكرة على قائمة موحدة.

 

وقال سيف زاهر، عبر برنامجه ملعب «أون تايم» والمذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «محمود طاهر وطاهر أبو زيد يفكران في الأمر بقوة وهناك اتجاه لقبول الأمر وخوض الانتخابات.. وعلى مسؤوليتي الشخصية انتخابات اتحاد الكرة المقبلة ستشهد تواجد الثنائي».
 

ووجه سيف زاهر، حديثه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قائلا: «محتاجين نعرف الكرة المصري رايحة على فين؟.. ماذا بعد تعيين اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة.. مش طبيعي الذي يحدث في اتحاد الكرة ولازم يكون فيه قرارات يعلمها الجميع».


وأجلت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة فتح باب الترشيح للانتخابات المقبلة والذى كان مقررا له الأسبوع الأول من شهر يناير الجارى، نظرا لعدم تلقى رد رسمى من وزير الشباب والرياضة على الخطة التى وضعتها اللجنة لإقامة الانتخابات يوم 31 يناير الجارى والحصول على استثناء لإقامة اجتماع الجمعية العمومية رغم قرار مجلس الوزراء بمنع إقامة الجمعيات العمومية لمدة 6 شهور فى ظل انتشار فيروس كورونا فى الوقت الحالى.