بأسعار رخيصة في مزاد حكومي.. خطوات شراء أجهزة كمبيوتر وقطع غيار سيارات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يبحث العديد من المصريين عن شراء احتياجاتهم بأسعار رخيصة تناسب إمكانياتهم المادية سواء على منصات إلكترونية أو أسواق المستعمل في مصر أو من خلال المزادات الحكومية أو الخاصة.


وكشفت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، عبر بوابة التعاقدات العامة الحكومية التابعة لوزارة المالية، مزادا علنيا لبيع بضائع جهات حكومية، وذلك يوم الأحد الموافق 17  يناير 2021، على أن تقام جلسة المزاد الساعة 12 ظهرا، في قاعة النادي المصري بمنطقة عين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط.

وإليكم خطوات شراء  أجهزة كمبيوتر وقطع غيار سيارات بالمزاد 


1-يدفع المتقدم مبلغا نحو 10 آلاف جنيه تأمين دخول المزاد

2-يكون البيع طبقًا للشروط المدونة بكراسة المواصفات دون عمولة والمعاينة أساس البيع

 3-يعتبر شراء كراسة الشروط شرطًا لدخول المزاد أولًا، فيجب أن تكون بصحبة المتزايد وقت دخول قاعة المزاد، وتطلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية وحددت الهيئة سعر الكراسة 400 جنيه.


4-تطلب البطاقة الضريبية من الخاضعين لها 30% فور رسو المزاد وباقي الثمن خلال 15 يومًا، ويكون البيع بدون عمولة والمعاينة أساس البيع، وشددت الهيئة على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للحاضرين في المزاد، للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

 

والبضائع المتاحة بالمزاد هي هواتف محمولة، أجهزة كمبيوتر، قطع غيار سيارات، رصاص، حديد وزهر خردة، كراسي، بطارية، كاوتش، أجهزة ومستلزمات طبية، ورق دشت، كتب دراسية، طابعة، مستلزمات وأداوت سباكة، مروحة، ماكينة ري، مقطورة، ماكينة تصوير مستندات، تكييف، ألمونيوم.

اقرأ أيضاً: للموردين.. خطوات التسجيل في بوابة التعاقدات الحكومية