نائب رئيس اتحاد المصريين بالسعودية يتلقى لقاح كورونا

نائب رئيس اتحاد المصريين بالسعودية يتلقى لقاح كورونا
نائب رئيس اتحاد المصريين بالسعودية يتلقى لقاح كورونا



تلقى عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية لقاح كورونا، ويعتبر ثان مصري يحصل على لقاح فيروس كورونا من شركة فايزر الأمريكية، في الرياض، وهي الجرعة الأولى على أن تكون الجرعة الثانية بعد 3 أسابيع.

 

وأشاد حنفي، بالتطور الذي لاحظه منذ بداية التسجيل على موقع "صحتي" التابع لوزارة الصحة السعودية، قبل أيام من أخذ اللقاح، حيث يتم إرسال رسالة نصية على المحمول بموعد ومكان تلقي الجرعات.

 

اقرأ أيضا| الجزائر تعقد صفقة لاقتناء لقاح "سبوتنيك V" والتطعيم في يناير

 

وأوضح نائب رئيس الإتحاد عن الإجراءات التي تتم بموقع تلقي اللقاح فعند دخول موقع وزارة الصحة يتم قياس درجة الحرارة ومنها التوجه مباشرة عبر كود مرسل من موقع "صحتي" لموقع التطعيم، حيث يتم استقبالك مرة أخرى من قبل إحدى الفتيات السعوديات للاستفسار عن أي أمراض وتسجيل كل ذلك إلكترونياً.

 

وأعرب حنفي، نيابة عن أبناء مصر المقيمين بالسعودية، عن شكره للممكلة العربية السعودية، وعلى رأسها، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على ما تقدمه من خدمات جليلة لأبناء مصر بالسعودية، وعلى رأسها الرعاية الصحية المتميزة دون التفرقة بين سعودي وأي جنسية أخرى.

 

وطمأن حنفي أبناء الجالية المصرية بالسعودية قائلا: "إنه لا يوجد أعراض بعد تلقي اللقاح سوى ألم خفيف مكان تلقي اللقاح"، ودعا أبناء الجالية المصرية على سرعة التسجيل عبر موقع "صحتي" التابع لوزارة الصحة السعودية.