مواجهة خارج التوقعات..

الزمالك يتطلع لاستعادة الانتصارات على حساب سموحة بـ«برج العرب»

الزمالك
الزمالك

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستعادة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز، عندما يحل ضيفا على فريق سموحة في الخامسة مساء اليوم باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثالثة للمسابقة المحلية، يحتل الفريق الأبيض المركز التاسع برصيد 4 نقاط في حين يحتل سموحة المركز السابع برصيد 5 نقاط. 


يدخل الزمالك مباراة اليوم مفتقد لخدمات كل من محمود علاء وطارق حامد ومحمد عبد السلام وحسام أشرف وأسامة فيصل بسبب الإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى محمد عبد الشافي للإصابة وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية بعد التماثل للشفاء من فيروس كورونا، ومصطفى محمد لعدم الجاهزية بسبب رغبته في الرحيل عن النادي لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي.


وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين لفترة طويلة استعدادا للقاء خاصة بعد انسحاب جازيللي التشادي من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وحذر المدير الفني البرتغالي باتشيكو لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن الفريق المنافس قوي ويقدم عروض جيدة في الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وحازم إمام وإمام عاشور وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وحميد أحداد.


وفي المقابل يتطلع سموحة بقيادة أحمد سامي لتحقيق مفاجأة بالفوز على فريق الزمالك في مباراة اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على مركز متقدم بجدول الدوري الممتاز.


وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك فريق قوي يضم مجموعة متميزة من النجوم، وطالب بفرض رقابة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض وعدم منحهم فرصة للهجوم.


ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال الهانى سليمان واطهر الطاهر ورجب نبيل ومحمد عبد المنعم ومحمد الترهونى وأحمد حمص ومحمود حليمو وإسلام جمال وعبد الكبير الوادى ورفيق كابو وحسام حسن.
 

اقرأ أيضا: الزمالك يحسم تعديل عقد شيكابالا وينتظر موقف مصطفى محمد