حملات بيطرية للقضاء على الكلاب الضالة في أشمون 

سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون
سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون

أكد رئيس مركز ومدينة أشمون سامي سرور، التنسيق مع الإدارة البيطرية بأشمون لشن حملات بيطرية موسعة للقضاء على الكلاب الضالة، في إطار حرص رئاسة مركز ومدينة أشمون، على سلامة المواطنين من أخطار الكلاب الضالة بأشمون والتعامل الفوري معها .

أقرا أيضا| إزالة 9 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالشرقية

 كما أكد سرور أنه تم التنسيق مع الإدارة البيطرية في إعداد برنامج زمني لتنفيذ الحملات وذلك اعتبارا من الأحد المقبل، بالتنسيق مع مركز شرطة أشمون، وإدارة تحسين البيئة، ومسئول الحملة بالمجلس، والإدارة الصحية، ورؤساء الوحدات المحلية القروية، حفاظا على سلامة المواطنين من تعرض حياتهم للخطر بسبب ظاهرة انتشار الكلاب المسعورة والضالة.

 من جانبة أوضح سرور أن الهدف من شن مثل هذه الحملات المكبرة شهريا تأتي في إطار الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتجنبًا لنقل الفيروسات والأوبئة، مؤكدًا على ضرورة التخلص الآمن منها بعد القضاء عليها باستخدام طلقات الخرطوش والمادة السامة ونقلها إلى المدافن الصحية.

 وأكد على أنه لا تهاون مع أي قضية تضر بمصلحة وسلامة وأمن المواطن، مشيرا إلى أن رضا وسلامة المواطن هما أول اهتماماته ولابد من التعاون والتنسيق مع كافة الأجهزة والجهات المعنية للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة بمركز أشمون .