«حبيب الغلابة».. مواطنون يشكرون الرئيس بعد مساعدات «كلنا واحد».. فيديو وصور

مواطنون للرئيس بعد مساعدات كلنا واحد
مواطنون للرئيس بعد مساعدات كلنا واحد

«شكرًا يا ريس.. ربنا يحفظ مصر وشعبها».. هكذا عبر مجموعة من المواطنين، عن امتنانهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، على رعايته المستمرة للبسطاء، والغير قادرين، من خلال المبادرات الإنسانية، التي يتبناها الرئيس. 

اقرا ايضا|وزارة العدل تنعي المستشار لاشين إبراهيم: «مثالا للإخلاص»

في أقصى قرى الوجه البحري والقبلي، تجوب سيارات محملة بـ«بطاطين» ومساعدات، بالقرى الأكثر احتياجًا، لتوزيعها على المواطنين، في منازلهم، تفعيلا لمبادرة «كلنا واحد»، التي أطلقها وزارة الداخلية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لتوفير المساعدات للمحتاجين. 

وتم إعداد تلك المساعدات، بمنظومة «أمان»، التابعة لوزارة الداخلية، والتي تم إعدادها بعناية، وتخصيص شوادر لاستقبال المواطنين بها، مع مراعاة تطبيق كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية، للوقاية من فيروس كورونا. 

كما خصصت مديريات الأمن، مأموريات توجهت إلى أماكن إقامة المستحقين، في القرى والجوع والأحياء المستهدفة، ومنحهم المساعدات العينية المخصصة لهم. 

ووجه مشرف بدار أيتام، الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، على تلك المبادرة، التي تساهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين، والأطفال بدور رعاية الأيتام.

وقالت إحدى السيدات: «بنشكر الرئيس على المبادرة الجميلة، وربنا يجازيه ألف خير، على رعايته للناس الغلابة.. ربنا يحفظك لينا، ويبعد عن مصر كل حاسد وحاقد».

وتواصل وزارة الداخلية، توجيه المساعدات الإنسانية، من خلال مبادرة «كلنا واحد»، التي تهدف إلى مساعدة المواطنين، على تحمل أعباء المعيشة.