حوادث اليوم| ظهور «سلعوة قنا» وشادي ضحية «شاطئ الموت».. الأبرز

«سلعوة قنا» وشادي ضحية شاطئ الموت
«سلعوة قنا» وشادي ضحية شاطئ الموت

وقعت العديد من الحوادث في بعض المحافظات خلال الـ24 ساعة الماضية، من أبرزها ظهور حيوان مفترس في إحدى المدن بمحافظة قنا، على شكل السلعوة، مما خلق نوع من الريبة والهلع، ومن الوجه القبلي ننتقل إلى إحدى محافظات الدلتا، وهي الدقهلية، التي شهدت مصرع ربة منزل بسبب «سم الفئران».


في هذا التقرير نرصد أبرز الحوادث على مدار اليوم:

 

«السلعوة »  قنا
أثار ظهور حيوان مفترس، بمنطقة الحصواية بمدينة قنا، حالة من الهلع والذعر، بعد ما هاجم أطفال يلهون في الشارع، دون معرفة نوعه إذا ما كان سلعوة أو كلب مفترس، في الوقت الذي تكثف فيه الأجهزة التنفيذية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة. 


«انهيار منزل» أسيوط
أصيب مسن وابنته في حادث انهيار منزل من الطوب اللبن مكون من طابقين، خلف قسم ثان أسيوط بضاحية الحمراء جنوب مدينة أسيوط، وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال المصابين ونقلهما إلى المستشفي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. 


«القليوبية» حريق معرض
أظهرت المعاينة الأولية، لرجال المباحث، بحريق معرض سيارات بمدينة بنها بـمحافظة القليوبية، تفاصيل جديدة، حيث تبين اشتعال النيران في 5 سيارات ملاكي، بينهم 3 سيارات اشتعلت بالكامل، فيما ما زال هناك تحقيق في الحريق لكشف أسبابه.


«جثة شادي» شاطئ النخيل
أعلنت أسرة شادى عبد الله غريق شاطئ النخيل بالإسكندرية والتى لم تتمكن أسرته من استلام جثمانه منذ أغسطس الماضي بسبب عدم التعرف على جثته، حيث تمكن الطب الشرعي من تحديد هوية الجثمان الذي عثر عليه على الشاطئ منذ شهر أغسطس الماضى، وتم التأكد من أنه جثمان «شادى»، وطلب الطب الشرعى عينة أخرى قبل حوالى شهر ونصف من والده عبدالله زغمار، وتم التأكد من تطابق عينة الحمض النووى.


«الدقهلية»  مصرع ربة منزل
لقيت ربة منزل بقرية صهرجت الكبري التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية اليوم مصرعها عقب تناولها وجبة الغداء دون غسل يديها حيث كانت قد قامت بنظافة المنزل ورش سم الفئران بأرجائه.

اقرأ أيضا|5 حوادث في يوم واحد| مواطنون تحولوا لأشلاء على قضبان القطارات


«سفاجا» انقلاب ميكروباص
لقي شخص مصرعه بينما أصيب 10 آخرين إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق سفاجا - قنا، تم نقل المصابين لمستشفي سفاجا المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض علي النيابة العامة .


«الاسكندرية» حريق مصحة
بدأت نيابة غرب الإسكندرية، تحقيقاتها فى واقعة وفاة 6 أشخاص داخل فيلا بمنطقة العجمى تستخدم كـمصحة لعلاج الإدمان.