«تموين السويس» توجه رسالة مهمة لأصحاب البطاقات بشأن إضافة المواليد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

طالبت مديرية تموين السويس، أصحاب البطاقات التموينية من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالتواصل مع رسائل الصفحة بالنسبة للمواليد أو الأفراد المربوطين على البطاقة التموينية وتم حذفهم بدون سبب، على أن يتم إرسال رقم البطاقة التموينية، والرقم القومي الخاص بالفرد المخصوم، أو الاتصال على رقم بوابة الشكاوى الإلكترونية 16528.

وأوضحت أنه بالنسبة للمواليد التي لم تضاف حتى الآن إلى التموين سيتم تفعيلها بقرار وزاري.

وأشار تموين السويس، إلى أنه لم يصدر أي تعليمات بشأن المحذوفين وفقا لمحددات لجنة العدالة الاجتماعية، والمتعلقة باستهلاك كهرباء أو محمول مرتفع، وكذلك امتلاك سيارة حديثة أو أكثر من سيارة، أو الإنفاق على مصاريف مدرسية مرتفعة.

جدير بالذكر أن مديرية تموين السويس، قررت نظرا لانتشار فيروس «كوفيد 19» خاصة بعد ظهور سلالة جديدة وحفاظا على المواطنين، أن يتم التعامل مع شكاوى حذف الأفراد العشوائي وعدم الحصول على الرقم السري وأي شكوى خاصة بالبطاقات التموينية أو أي مجال تمويني، أن يتم استقبالها على رسائل صفحة تموين السويس على صفحة «الفيسبوك».

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية وجهاتها التابعة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس «كورونا»، خاصة بعد ظهور سلالة جديدة منه.

وأكدت مديرية تموين السويس، على أن يتم التعامل مع البيانات الخاصة لأصحاب البطاقات التموينية بمنتهى الجدية والحرص على السرية حسبما أكدته المديرية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏بالنسبة للمواليد التي لم تضاف حتى الآن للتموين سيتم تفعيلها تموين (بقرار وزاري) بالنسبة للمو للمواليد أو الافراد المربوطين على البطاقة وتم حذفهم بدون سبب أرسل رقم بطاقة التموين ورقم البطاقة أو شهادة ميلاد الفرد المخصوم خاص (للحفاظ على السرية) بالنسبة للمحذوفين تظلمات عدالة (وجود أكثر من سيارة أو استهلاك کھرباء عالي أو استهلاك محمول عالي أو مصاريف مدارس عالي وغيرها من المحددات) يوجد أي تعليمات رسمية لم يتم الرد على أيّ رسالة خاصة بالمواليد التي لم تضاف أو بالمخصوم محددات عدالة رقم بوابة الشكاوي الإلكترونية١٣‏'‏

 

اقرأ أيضاً: التموين تعلن إضافة المواليد لهذه الفئات