تقرير: عيب خطير بلعبة «Cyberpunk 2077»

لعبة «Cyberpunk 2077»
لعبة «Cyberpunk 2077»

أبلغ لاعبو Cyberpunk 2077 ، أنه إذا أصبحت ملفات الحفظ الخاصة باللعبة كبيرة جدًا، يتم إتلافها، وفقًا للتقرير نشره موقع " gadgets".

وبحسب التقرير، فإذا تجاوز حجم ملف الحفظ 8 ميجا بايت، فلن يتمكن اللاعبون من تحميله، وسيحصلون على رسالة خطأ. 

وقد أصبح عنوان Action-RPG الذي طال انتظاره من CD Projekt Red سيئ السمعة، بسبب الأخطاء العديدة التي تم الإبلاغ عنها عبر الإنترنت منذ إطلاق اللعبة. 

من جهتها أصدرت الشركة بالفعل إصلاحين عاجلين منذ إطلاقها في 10 ديسمبر، و تم سحب اللعبة من PlayStation Store بواسطة سوني Sony بعد عدة تقارير عن الأخطاء وأداء وحدة التحكم المخيب للآمال.

ووفقًا للمعلومات التي تمت مشاركتها على منتديات Reddit ، و CD Projekt RED ، يحتوي Cyberpunk 2077 على حد أقصى لحفظ الملفات المحفوظة وهو 8 ميجابايت على الملفات المحفوظة.

أقرأ أيضا.. 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء «بلاي ستيشن 5»

و يتم الترحيب بالمستخدمين الذين يتجاوز حجم ملفهم الحد الأقصى، برسالة تفيد بأن ملفهم المحفوظ تالف ولا يمكن تحميله.

من ناحيتهم استجاب مطورو Cyberpunk 2077 وقاموا بـ (مراجعة Xbox Series X ، ومراجعة PS4) لحل المشكلة ، وقالوا إنه في حالة تلف ملف الحفظ، لا يمكن استعادته، و في هذه الحالة، يمكن للمستخدمين استخدام ملف حفظ أقدم لمواصلة اللعب ومحاولة الاحتفاظ بكمية أقل من العناصر. 

وأضاف المطورون: "إذا كنت قد استخدمت مشكلة تكرار العنصر ، فالرجاء تحميل ملف حفظ لا يتأثر به"، لافتين إلى أنه قد يتم زيادة حد حجم ملف الحفظ في أحد التصحيحات المستقبلية.