اتحاد الكرة يرد على شائعة دعم فرجاني ساسي لـ«منتخب الشباب» في تونس

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف الدكتور جمال محمد علي رئيس بعثة المنتخب الوطني للشباب الموجودة في تونس، عن حقيقة ما تردد عن تلقي البعثة مساعدات مالية من لاعب الزمالك التونسي فرجاني ساسي أو غيره.

وأكد جمال محمد علي، أن تلك الأنباء عارية من الصحة، كما أن احتياجات البعثة تم تسديدها كاملة من الاتحاد المصري لكرة القدم.

ربيع ياسين يرفض إدارة «جمال» لمباراة منتخب الشباب

صدمة جديدة

كان منتخب مصر للشباب قد تلقى صدمة في تونس بعد تحول عينتين من سلبية إلى إيجابية في المسحة الأخيرة للاعبي الفريق ورغم وصول الثنائي أحمد حسام ومصطفى ميسي لاعبا الجونة وسيراميكا للانضمام للمعسكر.

وفقد منتخب مصر نقاط المباراة الأولى أمام نظيره الليبي بسبب وجود أقل من 15 لاعبا متاحا لخوض اللقاء بعد إصابات متعددة بفيروس كورونا ضربت اللاعبين.

ويلتقي منتخب مصر للشباب غدًا الجمعة مع نظيره التونسي في مباراة الجولة الثانية من التصفيات الخاصة بمنطقة شمال إفريقيا بعدما اعتبر منسحبًا في اللقاء الافتتاحي أمام ليبيا بسبب تعرض 14 لاعب للإصابة بفيروس كورونا المستجد وكذلك المدير الفني ربيع ياسين.

وشارك الثنائي أحمد حسام ومصطفى ميسي في المران الذي قاده عبد الستار صبري، المدرب العام لمنتخب الشباب، استعدادًا لاستكمال قائمة منتخب الشباب غدًا أمام تونس.
 
وقال بيان صادر عن البعثة صباح اليوم، الخميس: "ظهرت نتيجة المسحة الخاصة بمنتخب مصر للشباب تحت 20 سنة استعدادا لمواجهة تونس غدا والتي أكدت استمرار إيجابية 14 حالة، وسلبية 14 آخرون، وبالنسبة للجهاز الفني والإداري مازال ربيع ياسين المصاب الوحيد بكورونا".

ولكن المصادر في تونس تشير إلى ارتفاع الإصابات إلى 16 لاعبًا عكس البيان وهو ما يعني تكرار سيناريو مباراة ليبيا.