الجنايني: منتخب «الشباب» يستكمل البطولة للعودة بـ«اللقب»

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني



كشف عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، كواليس أزمة تفشي فيروس كورونا بين صفوف لاعبي منتخب مصر للشباب في تونس، مؤكدا أنه شباب الفراعنة سيستكملون بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس أمم إفريقيا للشباب.

 

وقال عمرو الجنايني، خلال لقائه مع الإعلامي مدحت شلبي على برنامج «مساء أون تايم»: «وجدت روحًا غير طبيعة من لاعبي المنتخب لاستكمال البطولة، وإن شاء الله ربنا سيكرمنا ونستكمل العدد المطلوب، وهناك لاعبان سيلحقان بالبعثة هناك وسنستكمل البطولة وسنرجع بالهدف المنشود بتحقيق اللقب».


وأوضح عمرو الجنايني: «ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب طلب إقامة المعسكر في تونس بدلا من مصر، وطلب أن يكون هناك قبل 5 أيام من الموعد المقرر للوصول إلى تونس».

 

وأضاف عمرو الجنايني: «كان طلب ربيع ياسين فني بحت واحترمنا ذلك، وتقرر أن يرأس جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية رئاسة البعثة، ثم حدث ما حدث هناك بعد تفشي فيروس كورونا بين صفوف اللاعبين».

 

وتابع: «بالتأكيد لفت نظري هذا الكم الكبير من الحالات الإيجابية بفيروس كورونا بين صفوف لاعبي منتخب مصر للشباب، وسيكون هناك تحقيق بشأن هذا الأمر».

 

وواصل: «كان الاستعجال لتدبير الطائرة الخاصة بالتعاون مع وزير الرياضة ووزير الطيران حتى نتمكن من إعادة الحالات التي تتأكد عدم استكمالها للمسابقة».

 

وأوضح: «كانت هناك 9 حالات ثبتت إيجابية عينتهم في المسحة الثانية بين صفوف اللاعبين، وكانت مشاركتنا في مواجهة ليبيا تتوقف على التأكد من سلامة لاعب واحد فقط».