عبر خدمة بثجديدة..

«أساطير مارفل» تضرب ديزني بلس 8 يناير

مارفل السنمائي والخارقون
مارفل السنمائي والخارقون

كشفت استديوهات مارفل Marvel ، عن عرض قادم إلى خدمة البث، بدءًا من يوم 8 يناير القادم، يضم أبرز اللحظات بسلسلة أفلام الأبطال الخارقين Marvel Cinematic Universe.

ووفقا لموقع "cnet" من المقرر أن تركز كل حلقة على شخصية واحدة من شخصيات السلسلة الأسطورية، وخاصة المركزان الأولان في Wanda Maximoff و Vision، هذا على الرغم من أن عروض ديزني بلس Disney Plus، قد ضمت أكثر من 10 عروض، تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي.

وستأتي العروض أو الحلقات، في شكل مقاطع منفصلة لكل شخصية من شخصيات MCU، لذلك لن تضطر إلى إعادة مشاهدة أي من الأفلام الـ 23 السابقة لعروض ديزني بلس Disney Plus القادمة.

ولم تكشف الشركة عن الشخصيات التي سيتم تغطيتها بعد ذلك، لكن The Falcon and the Winter Soldier يضربان Disney Plus في 19 مارس، وسيأتي Loki في مايو، وبعدهما حلقات Legends قريبًا.

وعالم مارفل السينمائي Marvel Cinematic Universe، هي سلسلة أفلام ومسلسلات تقع في عالم خيالي مشترك، وتركز على سلسة أفلام أبطال خارقين، ويتم إنتاجها بشكل مستقل من قبل استوديوهات مارفل، وهي مأخوذة من الشخصيات التي تظهر في مطبوعات مارفل كومكس، وقد توسعت السلسلة لتشمل كتب مصورة، وأفلام قصيرة، ومسلسلات تلفزيونية. 

واستوديوهات مارفل Marvel Studios هي شركة أمريكية للإنتاج السينمائي، يقع مقرها في استوديوهات والت ديزني بمدينة بربانك في كاليفورنيا، وهي الشركة الفرعية التي تتبع إلى استوديوهات والت ديزني للترفيه، ويرأسها المنتج كيفن فيج، والشركة تعمل بشكل رئيسي على إنتاج أفلام مبنية على شخصيات مارفل كومكس.