نيابة المنصورة تأمر بحبس مرشح خاسر و24 من أنصاره بتهمة قطع الطريق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر المستشار عمرو جلال، رئيس نيابة بلقاس، بإشراف المستشار حسام معجوز، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، حبس مرشح خاسر فى انتخابات مجلس النواب عن دائرة بلقاس و٢٤ شخصا من أنصاره، 4 أيام على ذمة التحقيق. 


وجهت النيابة للمتهمين؛ تهم  قطع الطريق الدولي الساحلي من الاتجاهين أمام مدينة المنصورة الجديدة لإعلان رفضهم للحصر العددي لأصوات الناخبين، التي أعلنتها اللجنة العامة في بلقاس. 

اقرا ايضا|الحبس سنتين لـ«تامر أمين» بتهمة سب عارضة الأزياء «ميرهان كيلر»

كان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من ادارة النجدة، بقيام العشرات من أهالي منطقة الحفير التابعة لمركز بلقاس وقرى مجاورة بقطع الطريق الدولى الساحلى أمام مدينة المنصورة الجديدة وقاموا بوضع إطارات السيارات وأشعلوا النيران بها رافضين نتيجة الانتخابات كما قامت عدد من السيدات بافتراش الأرض اعتراضا على سقوط ابن منطقتهم عوض أبوالنجا والذى كان يخوض جولة الإعادة عن دائرة بلقاس.

انتقل مدير الأمن واللواء مصطفى كمال مدير المباحث وقوات الأمن المركزى وضباط مباحث جمصة إلى مكان الواقعة وتم التعامل مع المحتجين بإطلاق القنابل المسيلة للدموع عليهم وتمكنت القوات  من ضبط ٢٤ شخصا و المرشح الخاسر عوض أبوالنجا ..وبعضهم على النيابة أصدرت قرارها المتقدم .