إعادة تحليل البصمة الوراثية لاثنين من ضحايا سفاح الجيزة

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

قررت نيابة الهرم إعادة إجراء تحليل البصمة الوراثية لأهالي 2 من ضحايا سفاح الجيزة بعد ضعف نتيجة العينة الأولى.

وكانت النيابة قد أمرت بتسليم رفات المهندس رضا عبد اللطيف، أحد ضحايا سفاح الجيزة إلي ذويه بعد ظهور نتيجة تحليل الحمض النووي DNA، والتي تطابقت مع العينة التي أخذت من أسرته، وصرحت بدفن رفات الضحية عقب إرفاق تقرير الطب الشرعي لملف القضية.

واعترف القذافي فرج المعروف بـ«سفاح الجيزة» أمام النيابة العامة، بارتكابه جريمتي قتل إلى جانب قتل صديقه وزوجته ودفنهما في شقته، وأرشد عن الجثتين الجديدتين، وأرشد عن مكانهما وتم استخراجهما ليصل عدد ضحاياه حتى الآن إلى 4 قتلى.

وأضافت التحقيقات أن المتهم كان يقضي عقوبة في قضيتين الأولى سرقة مبالغ مالية ضخمة من والد زوجته الأخيرة طبيبة صيدلانية والثانية هروبه من سراي النيابة العامة في الإسكندرية أثناء التحقيق معه في قضية السرقة وتم إلقاء القبض عليه وحبسه على ذمة القضيتين.

أشارت التحقيقات، أن المتهم ينفذ حبسه في جريمتي القتل التي تم الكشف عنهما مؤخرا عقب انتهاء حبسه في القضيتين الأخيرتين، ولم تتسلم أسرتي المجني عليهما حتى الآن رفاتهما لدفنهما حتى صدور تقرير الطب الشرعي حيث قررت النيابة أخذ عينة حمض النووي من أسرتي القتيلين ومضاهاتها بعينات من الهيكلين العظميين بعد استخراجهما لبيان مدى تطابقهما.