قاتل بائع الكرشة في الجيزة يعترف: قطعت جسده بالساطور والسبب 400 جنيه

مدخل أحد العقارات.
مدخل أحد العقارات.

لقى بائع كرشه "حنفي" 86 سنة، مصرعه، على يد صديقه "عمرو ملحة"، في منطقة الخراطة، بـالبحر الأعظم، دائرة قسم شرطة الجيزة، وذلك بعد أن عثر أهالي الشارع على جثة المجني عليه مقطعة وموضوعة داخل جوالين بمدخل أحد العقارات.

 

كشفت تحريات رجال المباحث، برئاسة المقدم مصطفى عبدالله رئيس المباحث، ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، أن المتهم "عمرو ملحة" صديق المجني عليه ويعمل سماطا يأخذ السلع التي يبيعها من المجني عليه، وأن دافع القتل خلاف على مبلغ مالي قدره 400 جنيه.

البداية كانت بعثور الأهالي، على جوالين ملقيان بمدخل أحد العقارات المفتوحة وبفتحهما عثر بداخلهما على جثة بائع الكرشة مقطع، وعلى الفور تم إبلاغ رجال الشرطة.

 

 

كشفت كاميرات المراقبة هوية المتهم، وتم تحديد مكانه والقبض عليه، وبمواجهته أنكر في البداية، إلا أن العثور على بطاقة الرقم القومي الخاصة بالمجني عليه وهاتفه المحمول والعثور على الملابس التي رصدتها الكاميرات عند إلقائه جثة المجني عليه داخل جردل بمنزل المتهم، أجبرته على الاعتراف بقتل المجني عليه بسبب كثرة مطالبة المجني عليه له بسداد مبلغ مالي قدره 400 جنيه كان قد أخذ بها بضاعة، ولم يستطع سدادها.


وأضاف المتهم أمام رجال المباحث أنه استدرج المجني عليه داخل شقة سكنية ملكه، بعد مواعدته رد المبلغ المالي، وفور وصول المجني عليه باغته بالضرب على رأسه مستخدما حجرا، ثم تعدى عليه بسلاح أبيض وقطع جثته بالساطور.


وأكمل المتهم أنه وضع أشلاء جثة صديقه داخل جوالين وقام بإلقائه بمدخل أحد العقارات التي وجدها مفتوحة لإبعاد الشبه عنه، وأشار المتهم إلى كونه لم يكن يريد ذلك ولكن بسبب وصلة مطالبة المجني عليه له وعدم قدرته على السداد الأمر الذي دفعه إلى ارتكاب جريمته.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضا| لعدم إنفاقها على أبنائه أثناء حبسه.. قاتل شقيقته في «بولاق» يعترف