ترانسفير ماركت يثير الجدل حول انتقال لاعب الأهلى لبيراميدز

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

أثار موقع ترانسفير ماركت المتخصص فى أرقام وانتقالات اللاعبين الجدل عقب تسجيله انتقال أحمد الشيخ لاعب الأهلى السابق إلى بيراميدزفى 30 نوفمبر الماضى بالرغم من عدم إعلان أى طرف حتى الآن.

 

وشهدت الأيام الماضية خروج أحمد الشيخ من قائمة النادى الأهلى استعدادا للموسم الجديد، حيث أكد مصدر داخل النادي الأهلى أن أحمد الشيخ قد انتهت علاقته بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأن هناك جلسة جمعت الطرفين أدت إلى فسخ التعاقد بالتراضي بين اللاعب والنادي.

وكانت أنباء قد ترددت عن انتقال اللاعب لنادى الزمالك قبل أن يكشف مصدر بلجنة الكرة بنادي الزمالك عن وجود تحفظ من قبل بعض مسؤولي النادي وأفراد اللجنة على فكرة التعاقد مع أحمد الشيخ صانع ألعاب فريق الأهلي السابق في الفترة الحالية.

وأضاف المصدر أن مركز اللاعب يضم أكثر من لاعب بالفريق الأبيض، فضلاً عن رفض الشيخ من قبل الانتقال للزمالك وتفضيله اللعب للأهلي.

وكان أحد وكلاء اللاعبين قد عرض أحمد الشيخ على مسؤولي القلعة البيضاء للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في ظل رحيله عن القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

وكان أحمد الشيخ تلقى عروضاً من أندية محلية في الآونة الأخيرة أبرزها عرض نادي المقاصة، إلا أن اللاعب لم يحسم موقفه النهائي من هذه العروض.

تحفظ في الزمالك على التعاقد مع «شيخ الأهلي»