المنوفية: استمرار رصد وإزالة التعديات المخالفة على الأراض الزراعية

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية

تواصل الوحدات المحلية بمراكز ومدن وقرى محافظة المنوفية، حملاتها بالتنسيق مع حماية الأراضي الزراعية؛ لرصد كافة أشكال التعديات المخالفة وتنفيذ الإزالة الفورية في المهد، وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

 قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم بإزالة حالتي تعدي على الأراضي الزراعية، إحداهما بقرية منشأة عصام بمساحة 160متر، والأخرى بقرية بخاتي بمساحة 65 متر، كما تم إزالة فورية بناحية جنزور حوض وراء الجسر على مساحة 60 متر، وتواصل الأجهزة المعنية تكثيف الحملات للتعامل الفورى حيال المخالفين حفاظاً على الرقعة الزراعية.

اقرأ أيضا| تكثيف إجراءات التوعية الثقافيه لطلاب جامعة المنوفية
اكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على ضرورة استمرار إزالة كافة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد حفاظاً علي الرقعة الزراعية و إسترداد حقوق الدولة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بإنفاذ القانون وفرض هيبة الدولة وردع المخالفين .

شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمتابعة الدورية والمستمرة والتصدي للمخالفين بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية بهذا الشأن والتعامل بحزم مع أية محاولات للبناء المخالف بدون تهاون أو تقصير.