حجز المحامي المتهم بسرقة بطتين في دمنهور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة قسم دمنهور، منذ قليل، حجز المتهم بسرقة بطتين من بائعة طيور بمدينة دمنهور، على ذمة تحريات المباحث الجنائية.

وترجع أحداث الواقعة حينما تلقى العميد مصطفى زامل مأمور قسم دمنهور، بلاغا من إحدى السيدات بقيام أحد الأشخاص يقود سيارة ملاكي بسرقة "جوز بط" منها وفر هاربًا.

وبالفحص تبين للمقدم ماجد الحبشي رئيس مباحث قسم دمنهور، أنه أثناء قيام سيدة ببيع الطيور بسوق حي شبرا بمدينة دمنهور، فوجئت بنزول شخص من سيارة ملاكي وطلب شراء بطتين من السيدة، وعقب الانتهاء من عملية الشراء طلب منها شراء 2 كيلو بطاطس وأثناء تحضير السيدة للبطاطس فر هربًا، وبمراجعة الكاميرات الموجودة في المنطقة أظهرت أرقام السيارة وتم تحديد صاحبها.

اقرأ أيضا| النيابة تعاين حادث مصرع فتاة وإصابة خطيبها في حادث تصادم بالجيزة

انتقل ضباط المباحث وتم ضبط المتهم ويدعي"محمد. ع"، محام مفصول من نقابة المحامين، وتبين وجود البطتين وتم التحفظ عليهم، وتحرر المحضر رقم 14917 لسنة 2020 قسم دمنهور وتم عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

وأكد مصدر بنقابة المحامين بالبحيرة، أن المحامي صاحب واقعة سرقة بطتين من إحدى السيدات الريفيات، مفصول من النقابة العامة للمحامين منذ 3 سنوات، لاتهامه في عدد من القضايا والحكم عليه بالحبس منها قيامه بتزوير محررات رسمية، وتم حبسه في تلك القضية أكتوبر 2016، مشددًا على أنه ليس له علاقة بالنقابة منذ فصله.

وقال المصدر، إن المحامي المفصول سبق اتهامه بانتحال صفة ضابط شرطة بمركز أبو المطامير عام 2018، وتم الحكم عليه بالحبس، في القضية رقم 11476 لسنة 2018 جنح أبو المطامير.