شوبير يكشف تطورات جديدة بشأن رحيل صالح جمعة

صالح جمعة
صالح جمعة

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس رفع اسم كل من صالح جمعة وأحمد الشيخ لاعبا الأهلي، من قائمة القلعة الحمراء للموسم الجديد.

 وقال شوبير في تصريحات إذاعية: " الناس فوجئت باستبعاد أحمد الشيخ من الأهلي، ويبدو أنه كان هناك اتفاق بين النادي واللاعب، والشيخ رأى أنه إذا لن يتم الاعتماد عليه كأساسي فقرر الرحيل.

 

وأضاف: الأهلي لا يفكر بالطريقة التي يتحدث بها البعض في قضية رحيل صالح جمعة وأنه رحل عن النادي بعد رحيل مجلس الزمالك بقيادة مرتضى منصور، هذا ليس صحيح إطلاقًا، الأهلي حاول مع صالح وصالح نفسه حاول لكن الأمور لم تفلح.

 

وفي سياق متصل كشف أشرف قاسم المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقف الفريق من التعاقد مع صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي موضحا أنه حتى الآن لا يوجد مفاوضات مع اللاعب ولكن سنعرضه على الجهاز الفني لكي يبدي رأيه في التعاقد معه من عدمه.

 

وتابع قاسم في تصريحات تلفزيونية: «بعض اللاعبين تم وعدهم بزيادة عقدهم خلال القترة الماضية وهناك شروط للموافقة على احتراف مصطفي محمد، ولكن يجب أن يكون التوقيت سليم»، موضحا أنه طالب اللجنة المؤقتة بتوفير كافة مستحقات اللاعبين خلال أسبوعين.

 

اقرأ أيضا| الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع صالح جمعة

 

وأضاف: «مصلحة الزمالك أهم من أى شيئ وسيكون هناك لائحة جديدة للفريق عقب الانتهاء من كأس مصر».

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر فسخ عقد صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع الأهلي بالتراضي بعد الجلسة التي جمعت وكيله بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ولم يحضر صالح جمعة الجلسة نظرا لإصابته بفيروس كورونا.