ننشر أقوال المتهمين بسرقة حقيبة مهندسة في الهرم

ضورة أرشيفية
ضورة أرشيفية

أقر متهمان أمام النيابة بخطف حقيبة من مهندسة، وهي زوجة مصمم الديكور حازم جمال شبل، ابن الفنان الراحل جمال شبل، بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

 

وأضاف المتهمان، أنهما كونا تشكيلا عصابيا لخطف متعلقات المواطنين، من هواتف محمولة، وحقائب خاصة من السيدات، وأنهما يستخدمان سيارة ملاكي في تتبع الضحايا، بعد البحث في الشوارع خاصة الهادئة، لاستهداف الضحية المناسبة، وسرعة الهروب.

 

وأكد أنهما خلال استقلالهما سيارة بمنطقة حدائق الأهرام، شاهدا المجني عليها تقود سيارة وتتوقف بها بجانب أحد الشوارع، فقررا سرقتها، وانتظرا خلفها بسيارتهما حتى خروجها من سيارتها، وسارع أحدهما لخطف حقيبتها وفرا هاربين، بعد أن حاول عدد من الأشخاص مطاردتهما، وتخلصا من الحقيبة ومحتوياتها بأحد مصارف المياه، بعد الاستيلاء على هاتف محمول عثر بداخلها، وأرشدا عن الهاتف المسروق، كما ضبط بحوزتهما السيارة المستخدمة في ارتكاب السرقة.

 

تلقى الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغا يفيد تعرض مهندسة لخطف حقيبتها على يد شخصين يستقلان سيارة ملاكي بمنطقة حدائق الأهرام، وتبين أن عاطلين تم الكشف عن هويتهما وراء ارتكاب السرقة، وتمكن من إعداد كمين لهما وضبطهما، وبحوزتهما السيارة المستخدمة في السرقة.

 

اقرأ أيضا| 

«مجزرة في حدائق الأهرام».. ذبح والدته وشقيقته وأصاب صهره