تفاصيل مؤتمر النادي المصري للإعلان عن اللاعبين الجدد المنضمين للفريق

مؤتمر تقديم لاعبى فريق المصرى
مؤتمر تقديم لاعبى فريق المصرى

نظمت إدارة النادي المصري مساء اليوم الجمعة مؤتمرًا صحفيًا موسعًا لتقديم اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم اعتبارًا من الموسم المقبل وهم: "أحمد شديد قناوي، أحمد رفعت، محمد عنتر، مصطفى سلطان، علاء عطا، عصام ثروت، أحمد دعدور"، بالإضافة إلى الإعلان عن الطاقم الجديد لفريق المصري خلال الموسم المقبل.


بدأ المؤتمر بكلمة للدكتور محمد فاروق مدير المركز الإعلامي للنادي المصري، ثم تحدث محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، وأكد على مجهودات مجلس إدارة النادي المصري في سبيل التعاقد مع هؤلاء النجوم والذين فضلوا التعاقد مع المصري رغم العروض المالية المقدمة لهم من أندية أخرى والتي قد تفوق في قيمتها العرض المالي المقدم.

 

فيما أكد الدكتور علي الطرابيلي أمين صندوق النادي المصري - خلال كلمته - حرص المجلس على توفير كافة متطلبات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهها النادي ماديًا، شأنه في ذلك شأن كافة الأندية الأخرى بسبب الآثار الاقتصادية السيئة الناتجة عن جائحة كورونا.

 

وأكد المهندس عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن الصفقات التي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الحالية جاءت وفقًا لرؤية علمية للكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق.

 

ومن جانبه، أكد شريف مزروع عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن الجميع داخل القلعة الخضراء لا يختذلوا جهدًا من أجل اسعاد الجماهير العظيمة، مضيفًا أن لجنة التعاقدات ستواصل عملها سعيًا لتدعيم الفريق بمن يحتاجه من لاعبين.

 

كما تحدث لاعب الزمالك السابق محمد عنتر، والذي وعد جمهور النادي المصري بتقديم أفضل ما لديه، متابعًا: "عرفت يعني أيه جماهير بمجرد قدومي إلى النادي المصري".


أعقب ذلك تقديم اللاعبين الجدد، حيث تسلم كل لاعب القميص الخاص به والذي يحمل سنة انتهاء التعاقد بالنسبة لكل لاعب قبل التقاط الصور الفردية والجماعية للاعبين، ثم تم فتح باب الأسئلة للصحفيين والتي أجاب عنها أعضاء مجلس إدارة النادي المصري.

 

المصري البورسعيدي يعود للتدريبات الجماعية