جريمة طفل.. قتل واقتبس من الأفلام طريقة التخلص من الجثة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جريمة بشعة، كشفت عنها الأجهزة الأمنية، بعد تحريات طويلة، فبطلها لا يمكن لعقل أن يتخيله أو يفكر في قيام بتنفيذ تلك الجريمة الشنعاء، فسرعان ما خطط لها، وبعض التخلص من الضحية بدأ الشيطان يصور له طريقة إخفائها، حتى لا يستدل أحد على مكان الجثة. 

فقام بسحب القتيل عقب خنقه نحو السطح، وألقى الجثة، من الدور الثالث، ثم انصرف إلى أسرته يأكل ويشرب دون أن يعرف أحد بجريمته، وأصبح يبحث الجميع عن الطفل المقتول، لساعات طويلة، لتأتي المفاجأة بعثور أحد الجيران على جثة ملقاه في "المنور"، وبالفعل قام بابلاغ مباحث القسم، وتبين أن الجثة لطفل يدعي أحمد سيف الدين محمد  خليل، وبعمل التحريات التي استمرت لساعات طويلة تم اكتشاف القاتل وهو طفل يدعي "عبد الرحمن. أ"، البالغ من العمر 16 عاما، وأنه قام بقتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار وخنقه ثم إلقائه من أعلى عقار. 

اقرأ أيضا| بـ 200 جنيه .. سيدة الـ«فيسبوك» تعترف باستقطاب راغبي المتعة

وأمام النيابة العامة، اعترف المتهم بفعلته، وقرر المستشار مصطفى عباس المحامى العام الاول قنا الكلية بسكرتارية أحمد فتحى وخالد صابر، بإحالة المتهم الطفل عبد الرحمن أحمد، البالغ من العمر 16 عاما، إلى محكمة جنايات الطفل لانة يوم 13\9\ 9 201، وهو طفل لم يتجاوز سنة الثمانية عشر سنة ميلادية قتل الطفل المجنى علية أحمد سيف، عمدا مع سبق الإصرار بأن طوق عنقة باداة سلك كهربائى، حاذبا طرفية بشدة، وقام باسقاطه من الدور الثالث بالعقار مسرح الواقعة، وكان ذالك خشية افتضاح أمره. 

اقرأ أيضا| سيولة مرورية صباح الجمعة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

وقضت محكمة جنايات الطفل بسوهاج، بالسجن 15 عاما للمتهم  لقيامة باستدراج طفل  وقتله خنقا دفاعا عن شرفه، وعقب ارتكابة الواقعة قام بالقائة من الدور الثالث لاخفاء جريمته.

 وصدر الحكم المستشار إيهاب أبو سالم رئيس المحكمة وحضور المستشارين معتز محروس،  وأحمد رشدي الرئيسين بالمحكمة، ووحسين أبو كريشة رئيس النيابة بنيابة قسم قنا، وعبد الناصر عسران رئيس النيابة، وبسكرتارية صلاح عواد، ومصطفى يونس، وعلاء جاد.