رسالة هامة من حسام البدري للجماهير

الكابتن حسام البدري  المدير الفني للمنتخب المصري
الكابتن حسام البدري  المدير الفني للمنتخب المصري

أكد الكابتن حسام البدري المدير الفني لـمنتخب مصر لكرة القدم، تقديرة لمشاعر الجماهير الكبيرة عقب فوز منتخبنا على منتخب توجو في مبارتي الذهاب والإياب، معتبرا أن هذا الفوز خطوة مهمة جداً في مشوار التأهل لبطولة الأمم الافريقية.

وأضاف البدري - في مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"- قائلاً: " أشكر كل من أكمل مسيرته في هذه الظروف الصعبة واتفق مع وجهة نظري".

وتابع: "الحمد لله في النهاية.. وبوجه الشكر لأعضاء المنتخب وكل الأجهزة التي عملت معي واللجنة الخماسية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تكتنف المبارة في ظل غياب النني وصلاح.. لكن كل اللاعبين كانوا رجالة في المباراة".

واستطرد: "صلاح والنني لاعبين مهمين جداً وحزنت لغيابهم  لكن الشيء الإيجابي اليوم هو وجود عناصر جديدة بأعمار سنية متنوعة في المنتخب.. ونقوم بالتجديد مع الحفاظ على الخبرات الموجودة  مثل الشناوي وصلاح والنني وغيرهم..  فنحن نعمل على تجديد الدماء في المنتخب الوطني".


ووعد البدري الجماهير المصرية بالتأهل لـكأس الأمم الإفريقية 2020، وبطولة كأس العالم، قائلاً: "هذا هو الهدف اللي أنا موجود علشانه".


وكشف البدري، كواليس تعامله مع إصابة صلاح، قائلاً: "من وقت ماعرفت حاولت التقليل من التأثير النفسي لذلك على لاعبي المنتخب وأمنحهم الثقة في أنفسهم طول الوقت.. أنا حزنت جدا جدا على غياب صلاح وحزنت أكثر لغياب النني".


 وكشف البدري أنه توجه لغرفة النني عقب إنتهاء المباراة، وقدم التهنئة له قائلاً: "دخلت أوضته وهنأته وشكرته على المباراة السابقة وبطمن الجماهير إن حالته كويسة جداً جداً".