أزمات منتخب الشباب مع المحترفين «عرض مستمر».. مظهر ينضم لرامز

بلال مظهر
بلال مظهر

لم تنته أصداء أزمة منتخب مصر للشباب واتحاد الكرة مع رامز حفظ الله، لاعب ميلوال الإنجليزي، حتى ظهرت أزمة جديدة بسبب استبعاد الجهاز الفني لمنتخب الشباب اللاعب بلال مظهر من معسكره المقام حاليًا استعدادًا لبطولة شمال إفريقيا المؤهلة إلى الأمم الإفريقية للشباب بموريتانيا.

 

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن بلال مظهر تلقى الاستدعاء عن طريق الجهاز الفني لمنتخب مصر وتحمل كل تكاليف السفر من اليونان إلى القاهرة وانضم لمعسكر منتخب الشباب ليفاجئ بخوض تدريبين فقط وشوط واحد في مباراة ودية أمام بتروجت ثم تم استبعاده من المعسكر.

 

استبعاد بلال مظهر من معسكر منتخب الشباب أثار استياء نادي باناثينايكوس الذي كان حريصًا على متابعة لاعبه بعدما علم الجهاز الفني للفريق اليوناني بمطالبته بالذهاب والحضور يوميًا للمران من منزله في القاهرة وعدم التواجد في المعسكر.

 

مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر أكد لـ«بوابة أخبار اليوم» أن ما حدث مع بلال مظهر ليس تقليلاً من قدراته الفنية، وإنما بسبب ضيق الوقت قبل البطولة وأنه سيكون ضمن أبرز نجوم منتخب 2003 عند تكوينه.

 

ونجح بلال مظهر في تسجيل 4 أهداف خلال مشاركته مع «بانثينايكوس» الموسم الماضي في 270 دقيقة فقط مقسمة على 6 مباريات بواقع هدف كل 67 دقيقة تقريبًا، وهو ما دفع الصحافة اليونانية لوصفه بالفرعون المصري عاشق الشباك.

 

واستمر تألق بلال مظهر هذا الموسم بعدما سجل وصنع 6 أهداف مع باناثينايكوس تحت 19 عامًا في الدوري اليوناني هذا الموسم.

 

بلال مظهر من مواليد 21 نوفمبر عام 2003، ولعب لنادي المقاولون العرب، قبل الانضمام خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لصفوف باناثينايكوس اليوناني.