«خيانة في حضن الجبل» وقطع رأس شاب بسبب الثأر.. أبرز حوادث الأسبوع بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة قنا، هذا الأسبوع، العديد من الحوادث، التي كان من أبرزها، كشف غموض العثور على جثة متعفنة في حضن الجبل بقرية الكرنك في أبوتشت، وقطع رأس شاب بسبب الثأر في نجع حمادي.

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، تلقت بلاغًا بالعثور على جثة متعفنة في حضن الجبل، بقرية الكرنك، التابعة لمركز أبوتشت،

وكشفت التحريات أن الجثة لعامل يدعى،  أحمد عبد العظيم لبيب،  45 عاما،  مقيم بني سويف،  ويعمل نقاش.

وأوضحت التحريات أن المجني عليه  كان له علاقة مع المتهم ويدعى ابراهيم. ح.م، مقيم المراغة سوهاج،  وكان المتهم يذهب إلى المجني عليه في مسكنه بالقاهرة،  بحجة الأصدقاء وأيضا العمل سويا في التنقيب عن الآثار.

و أشارت التحريات إلى أن المتهم تعرف على زوجة المجني عليه،  ونشأت بينهما علاقة عاطفية، واتفقت الزوجة مع المتهم على التخلص من زوجها ليخلو لهما الجو.

وأوضحت التحريات أن المتهم استدرج المجني عليه إلى جبال الكرنك التابعة لمركز أبوتشت،  بحجة البحث عن الآثار ، وبعد دخولهما الجبل بعشرة كيلو متر،  تخلص المتهم من المجني عليه.

اقرأ أيضا| محافظة قنا تطلق قوافل طبية أسبوعية مجانا

كما عثرت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، على جثة محمد تقي، شاب في العشرينيات من عمره، مقطوعة الرأس ومصابة بطلقات نارية، داخل زراعات القصب.

وكشفت تحريات المباحث، أن سبب الواقعة، خلافات ثأرية بين عائلة المجني عليه، وعائلة أخرى بقرية النجاحية مقتول منها 4 أشخاص بسبب خلافات عائلية منذ سنوات.

كما لقي دكروني عبدالستار وزيري، مصرعه، إثر سقوطه من قطار بفرشوط، ولقي علي حسن مغربي 15 عامًا، مصرعه، صعقًا بالكهرباء بقرية الحلفاية بنجع حمادي.

وفي سياق متصل، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق في منزل في أبوتشت، وحريق نشب في سيارة  محملة بالأسمنت بطريق قنا – الأقصر، وعززت الحماية المدنية من تواجدها، لاستخراج جثة شاب انهارت عليه حفرة بالقرب من قرية القمانة في نجع حمادي.