صراع هدافي «البريميرليج» يشتعل.. صلاح و3 لاعبين يتشاركون الصدارة

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح


اشتعل صراع هدافي الدوري الإنجليزي «البريميرليج» بعد تسجيل النجم المصري محمد صلاح، والمهاجم الإنجليزي جيمي فاردي، كل منهما هدف في الجولة الثامنة من البريميرليج.

محمد صلاح، سجل الهدف الأول لليفربول في مانشستر سيتي بالدقيقة 13، من ركلة جزاء حصل عليها ساديو ماني، سددها الفرعون المصري بقوة على يمين الحارس إيدرسون.

وسجل صلاح، هدفاً لفريقه ليفربول في مانشستر سيتي ليرفع رصيد أهدافه في البريميرليج إلى 8 أهداف، كما سجل جيمي فاردي هدفا لفريقه ليستر سيتي في مرمى وولفرهامبتون ليرفع رصيده إلى 8 أهداف أيضا، في الوقت الذي فشل فيه الثنائي مهاجم إيفرتون كالفيرت لوين، ولاعب توتنهام سون هيونج مين، من تسجيل أي هدف في الجولة الثامنة.

وتصدر محمد صلاح، صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، مناصفة مع الإنجليزي كالفيرت لوين، والكوري الجنوبي سون هيونج مين، والإنجليزي جيمي فاردي، وكل منهم برصيد 8 أهداف.

ورفع مهاجم توتنهام هاري كين رصيد أهدافه إلى 7 أهداف بعد الهدف الذي سجله في مرمى وولفرهامبتون، ليتواجد في المركز الخامس بالشراكة مع مهاجم ليدز باتريك بامفورد، وجاء مهاجم نيوكاسل كالوم ويلسون، في المركز السابع برصيد ـ6 أهداف.