«الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا.. ومناطق سقوط الأمطار 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الإثنين 8 نوفمبر، استمرار انخفاض درجات الحرارة، حيث يسود طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة .

كما يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية الغربية معتدل على السواحل الشمالية الشرقية والرياح معتدلة تنشط على أقصى الغرب، و طقس معتدل على جنوب سيناء والرياح معتدلة ويسود طقس معتدل على شمال الصعيد والرياح معتدلة وطقس معتدل أيضا علي جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

سقوط الأمطار 

 ويتوقع خبراء الأرصاد أن تتعرض البلاد لفرص أمطار خفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى وأمطار متوسطة  لغزيرة على بعض المناطق من البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية متوسطة على الغربية والمنوفية والشرقية  وأمطار متوسطة لغزيرة تكون رعدية على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية  السلوم - مطروح - الاسكندرية - رشيد - بورسعيد - العريش وفرص أمطار خفيفة على بعض المناطق من شمال الصعيد وفرص أمطار على جبال البحر الأحمر وحلايب وشلاتين .

وعن حالة الطقس ليلا يتوقع خبراء الأرصاد أن يكون بارد ليلا على القاهرة والوجه البحرى مائل للبرودة على السواحل الغربية لطيفا على السواحل الشرقية وجنوب سيناء بارد على شمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

أقرأ أيضاً..7 نصائح من خبير أرصاد للتعامل مع الأمطار