«مياه المنوفية» تعلن خطة غسيل الشبكات خلال نوفمبر

خطة غسيل شبكات المياه بالمنوفية
خطة غسيل شبكات المياه بالمنوفية

أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن خطة غسيل شبكات المياه بكافة مناطق المحافظة خلال شهر نوفمبر الحالي، وفقًا للمناطق المحددة بجدول الغسيل الدوري.

 

وأكد نجيب، أنه تم تقليل فترة غسيل الشبكات والخزانات بحيث تبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثانية ظهرا من نفس اليوم.

 

وأشار نجيب، إلى أنه تم التنسيق الكامل بين فروع الشركة ورؤساء الوحدات المحلية، كل في نطاقه والتأكيد بالالتزام بالجدول الزمني المحدد والمواعيد المقررة لأعمال الغسيل والتطهير وكذلك التعامل الفوري مع أي طوارئ حفاظًا على صحة المواطنين.

 

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالاستمرار في عمل الصيانة الدورية اللازمة طبقاً للخطة الموضوعة وغسيل شبكات المياه بمختلف نطاق المحافظة للتأكد من جودة المياه المقدمة للمواطنين.

 

وأهابت شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالمنوفية بالمواطنين بضرورة تدبير إحتياجاتهم من المياه وعدم استخدامها خلال فترة الغسيل حتى وإن وجدت بالشبكة، منوهة بأنه في حالة ظهور أي رواسب عالقة بالمياه أو عكارة بعد إجراء عملية الغسيل يتم تشغيل المياة بعض الوقت للتخلص من تلك الرواسب الناجمة عن الغسيل.

 

أقرأ أيضا |محافظ المنوفية يتفقد وحدة مرور قويسنا الجديدة