أول تعليق من «سولسكاير» بعد الهزيمة أمام أرسنال بالبريميرليج

أولي جونار سولسكاير
أولي جونار سولسكاير

أعرب أولي جونار سولسكاير مدرب فريق مانشستر يونايتد في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، عن عدم وجود أفضلية "اللعب على ملعبك"، في ظل غياب الجماهير، وذلك بعد الخسارة بهدف دون مقابل من أمام أرسنال على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال سولسكاير: "كانت مباراة كبيرة أمام فريق جيد، وعليك التركيز على كل شيء، وهناك الكثير من الأمور الخاطئة التي قد تحدث في مباراة، حدثت لنا اليوم، لم نتحصل اليوم على الرد الذي أردناه".

 

وعن ركلة الجزاء: "يحتاج للوقوف على قدميه، بول (بوجبا) يعرف أنها ركلة جزاء ضعيفة لارتكابها، مشابهة لتلك التي كان سيتحصل عليها نيمانيا (ماتيتش)".

 

كما علق على معاناة مانشستر يونايتد عندما يلعب بملعبه في الدوري هذا الموسم: "فكرة اللعب على أرضك وخارج ميدانك غير متواجدة في غياب الجماهير في الملعب، لا يمكن النظر لذلك، الأمر لا يعني الكثير، لعبنا بصورة رائعة يوم الأربعاء، والآن خسرنا، ولكن علينا حصد النقاط، الآن علينا التركيز على الأسبوع المقبل وإيفرتون".

 

وأتم: "فقط سأواصل العمل، هذه مجموعة جيدة ترغب في الانتصار والمضي قدمًا وتقديم العمل الجاد، اليوم سيعودون للمنزل محبطين، ولكني أعرف هؤلاء الأولاد، وسيعودون".