زيدان: راموس لن يشارك أمام برشلونة إلا إذا كان جاهزا بنسبة 100%

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

 أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أنه لن يغامر بإشراك قائد الفريق المدافع سيرجيو راموس في مباراة "الكلاسيكو" أمام برشلونة غدا إلا في حالة كان مكتمل اللياقة البدنية.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء "الكلاسيكو" المقرر أن يستضيفه ملعب "كامب نو"، إن "سيرجيو هو قائدنا، ولن نأخذ أية مخاطرة، لقد تعافى وسيكون معنا، والأمر يتوقف على أن يكون جاهزا بنسبة 100%".

وأوضح المدرب الفرنسي، حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة، أن "الكلاسيكو هذه المرة سيكون مختلفا بسبب غياب الجماهير، لكن الكلاسيكو يبقى له طابع خاص ومن المهم بالنسبة لنا البدء بشكل جيد، الكلاسيكو هو الكلاسيكو، سيكون مباراة جيدة على الرغم من الوضع والملعب الفارغ".

وقلل مدرب الريال من أهمية الحديث عن خطر يهدد منصبه بعد الهزيمتين المتتاليتين أمام قادش في الدوري الإسباني وشاختار دونتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، قائلا إن "ذلك ما يقولونه، ولن أنفيه لكن ماذا تغير؟، لقد قالوا العام الماضي نفس الشيء وفي فترتي الأولى على رأس القيادة الفنية للفريق نفس الشيء، ما علي القيام به هو القيام بعملي والباقي لا يعنيني".

وأشار زيدان إلى أن برشلونة دائما يكون منافسا قويا ويعرف جيدا كيفية لعب كرة قدم جميلة للغاية، مضيفا "ودائما ما يستطيعون تعقيد الأمور على خصومهم، أعلم بأننا أمام مباراة صعبة غدا وهذا جيد بالنسبة لنا"، في إشارة إلى أنها ستكون الطريقة الأفضل لقلب وضعية الفريق المدريدي وتقديم أداء جيد.