بن شرقي يؤكد: ‎الأميرة السمراء «زمالكاوية» 

بن شرقي
بن شرقي

‎الشعب المغربي أكثر الشعوب قربا إلى المصريين في الشمال الأفريقي.. تشعر معه أنك في بلدك مصر.. فهو شعب ودود وكريم ومضياف ويغمرك بالمحبة ولطف المشاعر ودفئها.. في المغرب أنت دوماً مرحب بك، فالكرم والضيافة هما أسلوب حياة عند المغاربة..

شعب عريق مثقف ومطلع ومتعاون ومبدع.. يعشق الأغاني المصرية خاصة لكوكب الشرق أم كلثوم التي سمي نادي الوداد المغربي على اسم فيلمها «وداد» وكذلك المسلسلات والأفلام المصرية.

وأكد ‎نادي الزمالك على عمق تلك العلاقات بالمعاملة الطيبة لثلاثة من نجوم الكرة ارتدوا فانلته مؤخرا بدأها خالد بوطيب الذي فسخ عقده بالتراضي ويكمل توطيد أواصر تلك العلاقات الإنسانية الرائعة النجمين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبي الوداد السابقين.

‎وقدم بن شرقي بمجرد انضمامه لبعثة الزمالك في المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نموذجا على الكرم المغربي وحسن الضيافة عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده أسود الأطلسي في مواجهتي السنغال والكونغو الديمقراطية استعدادا لتصفيات الكان الأفريقي يناير المقبل بالكاميرون.

‎وصل بن شرقي إلى فندق إقامة الزمالك بضاحية عين دياب الراقية على المحيط الأطلسي ليبعث روح من التفاؤل والمرح داخل المعسكر حيث يرتبط بعلاقات طيبة مع جميع لاعبي الفريق خاصة الفهد الأسمر محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق ومواطنه محمد اوناجم حيث لا يفترق الثلاثي في معسكر كازابلانكا أوقات التدريب والطعام والجلسات المنفردة في لوبي الفندق الراقي.

‎وتقمص بن شرقي دور الفنان يحيى الفخراني في دور شيخ العرب همام في مسلسل شهير عن قائد عائلات هوارة في الصعيد والذي اشتهر بالكرم الكبير والحسم في الأمور.. من الوهلة الأولى التي دخل فيها بن شرقي إلى لوبي الفندق وأثناء استقباله من زملائه والبعثة الإعلامية قال لهم مداعبا: "متخافوش من النهاردة انتوا في حمايتي وأي حاجة هتعوزوها هتلاقوها".

‎ورد بن شرقى على إجابة أحد الإعلاميين عندما قال مش عاوزين حاجة يا أشرف غير أنك تسجل في الرجاء ونتأهل للنهائي بقوله: متقلقش البطولة الأفريقية زمالكاوية إن شاء الله.

‎وقال بن شرقي، في تصريحات خاصة لأخبار الرياضة، إن الفريق الأبيض قادر على حسم التأهل في لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي باستاد القاهرة المقرر لها الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري، مشيرا إلى أن الزمالك يضم مجموعة متميزة من اللاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى وجماهير وفية تدعم وتساند في كل مكان ومجلس إدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور يوفر كل سبل الراحة للفريق.

‎وشدد بن شرقى على أن علاقته بمرتضى منصور رائعة وأنه يحترمه كثيرا خاصة أنه يعامل جميع اللاعبين بمشاعر أبوية ويحترم اللاعبين المغاربة بشكل خاص وهو ما أنعكس بالإيجاب على أدائه، مشيرا إلى أن الزمالك أعاد له حياته الكروية حيث عاد للتألق مع الفريق بعد تجربة لم يكتب لها النجاح مع الهلال السعودي الذي قضيت فيه أياما رائعة لن أنساها.

‎وأعرب بن شرقى عن حلمه بالتتويج باللقب الأفريقي من أجل إسعاد جماهير الزمالك التي منحته محبتها في كل مكان مثلما حدث بفوزه مع الفريق بثلاث بطولات هى كأس مصر على حساب بيراميدز وسجلت هدفين فى النهائى والترجى التونسى بالسوبر الأفريقى بالدوحة وتسجيله هدفين والسوبر المصرى على حساب الأهلى بركلات الجزاء الترجحية التي عشتها على أعصابه خاصة بعد اهداره ركلة جزاء ولكن أبوجبل أعاد الأمور إلى نصابها الصحيح مرة بجانب اقصاء الترجي من دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا.

‎وكشف عن ارتباطه بعقد مع الزمالك لمدة موسمين مقبلين ولا يفكر حاليا في الرحيل عن القلعة البيضاء وكل ما يشغل باله هو كيفية إسعاد جماهير الزمالك ورد الجميل لمرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف على الفريق الذي وثق في إمكانياته ومنحه شرف ارتداء فانلة الزمالك وبطبعه لن يخون النادي الذي منحه قبلة الحياة الكروية والعودة مرة أخرى لتمثيل منتخب بلاده.

‎وقال إنه يعتبر شيكابالا بمثابة شقيقه الأكبر حيث يمتلك قلبا طيبا وروحا مرحة بجانب تاريخ كبير من العطاء داخل الملاعب.