جامعة بدر تستقبل الطلاب فى أول أيام العام الدراسى بالإجراءات الوقائية.. بالصور

جامعة بدر تستقبل الطلاب
جامعة بدر تستقبل الطلاب

استقبلت  جامعة بدر، فى أول أيام  العام الدراسى الجديد (2020-2021) الطلاب الجدد والقدامى، وسط انتشار مكثف لأفراد الأمن الإدارى الذين تمركزوا على بوابات الدخول لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بأعلى درجاتها للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب وتطبيق آليات التباعد والتأكيد على ارتداء الكمامات، وكذلك متابعة درجات حرارة الطلاب وتوفير وحدة عزل للحالات المشتبه بها.

أضاف الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر، أن قيادات الجامعة أصدرت قراراً بحظر دخول الحرم الجامعى وجميع الكليات والوحدات والإدارات المختلفة دون ارتداء الطلاب الكمامة، وذلك اعتباراً من أول يوم فى العام الدراسى الجديد.. مشيراً إلى أن القرار سيطبق على أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، والعاملين بجميع الكليات.

أوضح رئيس جامعة بدر، أن جميع كليات الجامعة أنهت كل الترتيبات والاستعدادات الخاصة ببدء العام الجامعى الجديد (2020 – 2021)، وتجهيز قاعات المحاضرات والمعامل وتعقيمها، وإعداد الجداول الدراسية وإعلانها للطلاب، وتوزيعهم على الأقسام والشعب الدراسية، وإنهاء أعمال القيد والتسجيل لجميع الطلاب الجدد والمحولين للكليات.

يذكر أن إدارة الجامعة، نظمت حفلاً موسيقياً لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى، بالتنسيق مع كلية علوم السينما والمسرح تحت إشراف الدكتور أيمن الشيوى عميد الكلية، قدمها الطلاب الموهوبون من أبناء "كلية علوم السينما والمسرح"، وتضمنت عددا من الفقرات الفنية والأغانى الوطنية والمقاطع الموسيقية المحببة لدى الطلاب والعروض الفلكلورية .