مفاجأة مدوية من أحمد فهمي: «شيكابالا طلب وساطتى للانضمام للأهلى»

أحمد فهمي وشيكابالا
أحمد فهمي وشيكابالا

واصل النجم أحمد فهمي إطلاق قذائفه في وجه لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا بعد المشادة التى حدثت بينهما، أثناء حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق.
وفجر فهمي المعروف بانتمائه للنادي الأهلي، مفاجأة جديدة على إثر خلافه مع شيكايالا، حيث قام أحد من متابعينه عبر «فيسبوك» بسؤاله عن سبب هذا الخلاف، ليرد أحمد فهمي عليه بأن في وقت ما طلب وساطته لرئيس الأهلي محمود طاهر لضمه للقلعة الحمراء، وهما الأمر بمثابة صدمة لجماهير نادي الزمالك كونها تعلم قوة انتماء الفتى الأسمر للنادى الابيض.

وكان سؤال الشخص لأحمد فهمي هو سبب هذه المشادة بالرغم من صداقتهما، ليرد أحمد فهمي نصاً عليه قائلاً: «أنا عمرى ما شتمته ولا شتمت الزمالك.. أنا اتخانقت معاه وقت ماتش السوبر وقلت أنه كان دائماً بيقولى كلملى محمود طاهر يودينى الأهلى.. و كتبت بوست كدا عشان ميعملش زملكاوى أوى ودا اللى مضايقه».
وعلمت «بوابة أخبار اليوم» تفاصيل الواقعة من مصدر مقرب كان متواجداً أثناء الواقعة والتي كانت بدايتها عندما تقابل كل من «فهمي وشيكابالا» خلال الحفل، وبعد تصافحهما احتد شيكابالا على «فهمي» كلامياً، وهو الأمر الذي اعتبره الأخير على سبيل المزاح، بينهما بدليل قيامه باحتضانه، ولكن تفاجأ بأن «شيكا» يتعامل معه بأسلوب جاف.
وأكد المصدر أن شيكابالا قام بسب جماهير النادي الأهلي وكرر الأمر أكثر من مرة، وهو الأمر الذي لم يقبله أحمد فهمي كونه من المشجعين المتعصبين للنادي الأهلى، لذلك نشب الخلاف بينهما ليقوم «فهمي» بالرد عليه ومهاجمته قائلا إنه لم يقبل بأي شكل من الأشكال سب الأهلى وجماهيره دون رد.

الفنان أحمد فهمي خرج عبر صفحته على «السوشيال ميديا» ليؤكد هذه الواقعة، معلقاً عليها قائلاً: «أنا مش ممثل أهلاوى.. أنا واحد أهلاوى بقى ممثل.. فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر»، وحاول عدد من المتواجدين في الحفل التهدئة بين شيكابالا وأحمد فهمي ولكن لم تنجح هذه المحاولات.
بينما تجاهل شيكابالا، الرد على الفنان أحمد فهمى بعد أن تحدث الأخير عن الواقعة، وبالنظر في حسابات شيكابالا بـ«تويتر» و«إنستجرام» وهما الموثقين له عبر السوشيال ميديا، وجدنا أنه تجاهل الرد على أحمد فهمي، واكتفى بنشر عدة صور من الزفاف تجمعه بالعريس والموزع الموسيقي نادر حمدي والفنان محمد محمود عبد العزيز والفنانة شيماء سيف وزوجها، وعلق عليها بتهنئة العريس، قائلاً: «مبروك»، وتساءل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا عن سر صمت شيكابالا وعدم توضيح الموقف، وطالبوه بتوضيح ما حدث في الفيديو المنتشر.