فيديو.. حلول سحرية للتخلص من الملل الزوجي

 الإعلامية منال سلامة
الإعلامية منال سلامة

قالت د. إيمان الجمال، خبيرة التنمية البشرية والعلاقات البشرية، إن عدم استرجاع الذكريات بين الزوجين والأوقات السعيدة بينهما يؤدي إلى عقم في العلاقة بينهما، مشيرة إلى أن نجاح الحياة الزوجية بين أي زوجين يأتي دائمًا من المرأة، حيث أن الاهتمام بالشكل الخارجي لجذب زوجك سيكسر الملل في علاقتكم ويعيد الشغف إلى الحياة الزوجية.


وأضافت "الجمال"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منال سلامة، في برنامج "حلو الكلام"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الاثنين، أن الملل من أخطر الأشياء التي تصيب العلاقة الزوجية والتي قد تؤدي أحيانًا إلى الطلاق بين الزوجين والانفصال بعد مدة قصيرة من الزواج، مشيرة إلى أن أقوى أسباب الملل الزوجي والحياة الروتينية، وأكثرها انتشارًا بين الأزواج التركيز فقط على الأمور المادية والمسئوليات ويُهملان أنفسهما.


وتابعت: "ممارسة أنشطة مختلفة أو هواية يحبها الزوجين أمر سيكون له مفعول السحر على العلاقة بينهما، فتجربة أشياء أو هواية جديدة مع شريك الحياة أمر مذهل يكسر أي حواجز بينهما ويجعل حياتهم ليست روتينية على الإطلاق"، مشيرة إلى أن الذهاب كل فترة في رحلة سياحية مُميزة لمكان رائع، وكأنكما تُجددان رحلة شهر العسل لاستعادة ذكريات الخطوبة وبداية الزواج وستجدان الكثير من الذكريات المضحكة والابتعاد عن الأجواء الروتينية حتى لو لمدة قصيرة.