فيديو| محلل سياسي يكشف تفاصيل جديدة عن إصابة «ترامب» بفيروس كورونا

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

كشف الدكتور وليد فارس، كاتب ومحلل سياسي، أنه يجب الاعتراف بأن فيروس كورونا المستجد اخترق حلقات الحماية الخاصة بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وأصابه هو وزوجته، مشيرا إلى أن الأقاويل التي تكاثرت بأنه إدعاء ولعبة من ترامب ليست صحيحة وحقيقة إصابته بكورونا مؤكدة بالفعل.

وأضاف وليد فارس خلال  مداخلة هاتفية من واشنطن، على قناة "mbc مصر"، اليوم الجمعة، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان قد اتخذ قرارا بأنه لن يختبئ في المخبئ السري للبيت الأبيض تحت الأرض، وقرر أن يذهب إلى الخارج ويقيم المهرجانات الخاصة بالحملة الانتخابية الخاصة به.

وأوضح الكاتب والمحلل السياسي، أن الرئيس دونالد ترامب ليس الرئيس الأول والوحيد الذي سقط أمام فيروس كورونا، بل هناك رئيس وزراء بريطانيا أصيب بكورونا من قبل، ورئيس دولة البرازيل أيضا أصيب بفيروس كورونا.

وأشار إلى أن الرئيس دونالد ترامب كان لديه أقوى فريق طبي على مستوى العالم وكان يحذره دائما، مضيفا أن ترامب ليس لديه أمراض مزمنة مثل السكري أو غيره ولكنه كبير في السن ولديه سمنة فقط وهذا سوف يؤثر عليه بعد إصابته بكورونا، لافتا إلى أن الرئيس الأمريكي كان يلتزم بالإجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد وكان يطبق التباعد الاجتماعي دائما ولكن تمت إصابته عن طريق أحد طاقمه في الحملة الانتخابية الخاصة به.