رئيس اتحاد رفع الأثقال يتحدث عن تفاصيل تنظيم بطولة عالمية بمصر 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تحدث الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والإفريقي لكمال الأجسام، عن بطولة Muscletech diamond cup والتي تقام تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة في شهر فبراير من العام القادم.

وقال عادل فهيم، خلال المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل البطولة: "إقامة مثل هذه البطولات في مصر شيء عظيم البطولة قد تكون نواة خلال الفترة القادمة لإقامة بطولات احتراف رسمية في مصر".


وتابع: "سندعو ١٩٩ دولة للمشاركة بالبطولة وفقا للرؤية أمامنا أنه على الأقل ستشهد البطولة وجود ٤٠ دولة بالإضافة إلى أن معظم الدولة الكبرى ستشارك بالإضافة إلى مشاركة كل أبطال مصر العالميين". 

وأما عن نظام التحكيم بالبطولة، فاوضح: "البطولة ستشهد وجود حكام أجانب بواقع  أربعة حكام من أوروبا وثلاثة حكام من أشقائنا العرب أما الحكام المصريين سيكون لهم أدوار أخرى في البطولة"

وأما عن نظام البطولة؛ أعلن عادل فهيم: "البطولة سيكون بها ستة أقسام أساسية ومن المقرر أن يحصل الثلاثة الأوائل بكل فئة مكافآت مالية مبهرة تصل إلى مليون جنيه بالإضافة إلى ١٥ كارت احتراف للأول في وأما المشاركين من أصحاب المراكز بين الرابع حتى العاشر سيحصلون على هدايا فخمة ومكملات غذائية".

واختتم عادل فهيم: "رافاييل سانتونخا رئيس الاتحاد الدولي للعبة سيكون من بين الحاضرين من اللحظة الأولى وحتى نهاية البطولة".