محافظ قنا يناقش متطلبات الأندية الرياضية

محافظ قنا يناقش متطلبات الأندية الرياضية
محافظ قنا يناقش متطلبات الأندية الرياضية

عقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا اجتماعا لمناقشة متطلبات ومعوقات  الاندية التي تنافس بالدرجة الثانية والثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم خلال المرحلة الحالية وسبل حل تلك المعوقات، وذلك بحضور مصطفي أبوجبل وكيل مديرية الشباب والرياضة ومجدي الشيخ وكيل نقابة الرياضيين بقنا ومسئولي أندية الألمونيوم والشبان المسلمين وقنا الرياضي وشعب قوص.

 

ناقش المحافظ مع رؤساء الأندية أهم المتطلبات التي يحتاجون إليها خلال الفترة الحالية لمساعدتهم علي المضي قدماً في المسابقات التي يشاركون بها ، وتمثلت طلبات الأندية في توفير الدعم المادي والمعنوي لفرق كرة القدم بالإضافة إلى بعض الإجراءات الادارية المتعلقة بالنشاط الرياضي.

 ووجه الداودي مسئولي الشباب والرياضة بدراسة كافة طلبات الأندية والعمل علي تلبيتها في حدود الامكانيات ودراسة كافة المعوقات والعمل علي حلها في أسرع وقت ممكن ، لتشجيعهم وتحفيزهم على تحقيق مراكز متقدمة بالمسابقات والارتقاء للمستويات الأعلى .

وأشار الداودي إلى أن المحافظة تدرك الأهمية التي يمثلها النشاط الرياضي في صقل مواهب الشباب بالرياضات المختلفة وانتقاء المواهب منهم ودعمهم في تمثيل المحافظة بمختلف البطولات المحلية والدولية وتحقيق مراكز متقدمة بكافة المسابقات.

وأضاف أن النشاط الرياضي يساعد في توجيه الشباب لاستغلال وقت الفراغ الخاص بهم في ألعاب مفيدة تساعدهم على بناء أجسادهم  فينشأ جيل قوي واعي قادر على إدارة وقته وحياته وتجعلهم مواطنين صالحين لأنفسهم ولأسرهم ومجتمعهم .