تجديد حبس الإخواني المتهم بالاعتداء على طفل الشروق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر قاضى المعارضات، بمحكمة جنح الشروق وبدر، تجديد حبس المتهم الإخوانى بالاعتداء على طفل الشروق 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة، أمرت باستدعاء الطفل الجديد ضحية الإخوانى المتعدى على طفل الشروق، لسماع أقواله حول الواقعة المصورة على هاتف المتهم وأمرت النيابة بالكشف عن الضحية الثانية للإخوانى المعتدى على الأطفال.

تعرف الطفل على المتهم بالتعدى عليه جنسياً، وأكد فى أقواله أمام النيابة، أن المتهم استدرجه داخل المحل واعتدى عليه جنسيا واستمعت النيابة لأقوال المتهم بالتعدى على الطفل، الذى أنكر الواقعة فى البداية، وبمواجهته بتحريات المباحث اعترف بالواقعة كاملة وباستدراج الطفل والتعدى عليه. 

كشفت التحريات الأولية، أن المتهم على صلة بجماعة الإخوان الإرهابية، وشارك فى عدد من المظاهرات خلال الفترة من 2013 إلى 2015، وتم تحرير محضر ضده بتهمة الانضمام لجماعة مخالفة للقانون، وأن قوات الأمن ضبطت هاتفا محمول بحوزة المتهم به عدد من الفيديوهات الخاصة بجماعة الإخوان الإرهابية.

تلقي قسم شرطة الشروق، بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بقيام متهم بالتعدي جنسيا على نجله، والذى يعمل طرفه بمحل صيانة الأجهزة الكهربائية  وتم ضبط المتهم، وعقب تفتيشه عثر بحوزته على هاتف محمول محمل عليه فيديو لإرهابي سابق اتهامه في القضية رقم 763 2015 انضمام لجماعة محظورة، يحتوي على مشاهد اعتداء جنسي على طفل آخر.