اختيار الدكتور مدحت رشدي عضوا بمجلس إدارة أول اتحاد عام لمراكز شباب مصر

د. مدحت رشدي
د. مدحت رشدي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة بقيادة د. اشرف صبحي تشكيل مجلس ادارة اول اتحاد عام لمراكز شباب مصر في اطار الجهود التي تبذلها الدولة للاهتمام بقطاع مراكز الشباب علي مستوي الجمهورية وتطويرها بالشكل الانسب لجذب الملايين من النشء والشباب واحتضانهم وتشغيلهم واستغلال قدراتهم بما يخدمهم ويخدم الوطن.

وقرر د. اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تعيين الزميل د. مدحت رشدي الكاتب الصحفي باخبار اليوم ومحاضر الاعلام المنتدب من مؤسسة اخبار اليوم بالجامعات ، عضوا بمجلس ادارة الاتحاد باعتباره من اهل الخبرة في هذا المجال علي مدي سنوات. 

والجدير بالذكر ان د. مدحت رشدي له عدة جوائز وتكريمات من نقابة الصحفيين ورابطة النقاد الرياضيين عن تحقيقات وموضوعات ميدانية مصورة انفرد بها علي مدي سنوات كشف خلالها عدة قضايا وملفات مهمة وقدم خلالها حلولا مهمة تفاعلت معها وزارة الشباب والرياضة واكثر من جهة مختصة بشكل ايجابي وتم حل العديد منها وايضا تقديم الدعم المطلوب علي مدي اكثر من محافظة. 

وأثني د. اشرف صبحي علي د. مدحت رشدي وقال انه اضافة قوية لمجلس ادارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، واضاف انه يتوقع وينتظر منه تحقيق الكثير من العطاء في هذه المهمة الشبابية والوطنية الجديدة. 

وتقدم د. مدحت رشدي بالشكر والتقدير للاستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي ثقته الكبيرة باختياره له عضوا بمجلس اداره الاتحاد، واضاف انه يشد ايضا بالدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة بقياده د. اشرف صبحي خاصة في عهده طوال العامين الاخيرين من اجل النهوض ودعم قطاع مراكز الشباب على مستوى الجمهورية وجلب الشباب والنشء الى هذه المراكز. 

واضاف د. مدحت رشدي انه يتوقع ان الفترة المقبلة سوف تشهد تنفيذ آليات مهمة لتطوير والنهوض بمراكز الشباب، واحتضان وجلب النشء والشباب اليها من خلال الانشطة الرياضية والشبابية والثقافية والوطنية المختلفة وذلك عن طريق خطة مجلس ادارة الاتحاد وتحت اشراف وزارة الشباب والرياضة. 

والجدير بالذكر أن د. اشرف صبحي تعيين د. ماجد العزازي رئيسا لمجلس ادارة الاتحاد، واكد صبحي علي ان اختيارات مجلس الاتحاد جاءت بعناية فائقة من اجل تطوير قطاع مراكز شباب مصر في المدن والقري علي مستوي محافظات الجمهورية مع تقديم رؤي وخطط مبتكرة وغير تقليدية لتنشيط العمل بالمراكز والاهتمام بشباب ونشء مصر.