فيديو وصور| كواليس أصعب لحظات عاشها سكان حلمية الزيتون وسط النيران

صورة من الحريق
صورة من الحريق

لحظات صعبة عاشها سكان منطقة حلمية الزيتون، عقب اندلاع حريق هائل بسبب انفجار ماسورة غاز أثناء القيام بأعمال إنشاء أحد الكبارى بجوار محطة مترو الحلمية. 

اندلاع الحريق
دفعت قوات الحماية المدنية بـ 12 سيارة إطفاء وونش للسيطرة على حريق بالقرب من محطة مترو حلمية الزيتون للتواجد في مكان حريق خط غاز في المنطقة.. وكان قد شب منذ حريق هائل في منطقة حلمية الزيتون نتيجة انفجار خط للغاز، مما آثار حالة من الزعر والرعب لأهالي المنطقة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وجاري السيطرة على الحريق.

محافظة القاهرة
أكد اللواء حسام لبيب رئيس حي المطرية أنه وقع انفجار بخط الغاز الواقع عند منزل كوبري الحلمية الجديدة وذلك بالقطاع مع شارع ترعة الجبل.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أنه أثناء عمليات الحفر الواقعة بتلك المنطقة أدى إلى انفجار ماسورة غاز، مما أدى إلى تفحم سيارة دون وقوع إصابات أو ضحايا في الأرواح، وأشار رئيس حي المطرية أن قوات الحماية المدنية سيطرت على الوضع.

 

النيابة تعاين
انتقل فريق من نيابة الزيتون الجزئية، لمعاينة حريق نشب بسبب انفجار ماسورة غاز أثناء القيام بأعمال إنشاء أحد الكبارى بجوار محطة مترو الحلمية. 

السيطرة على الحريق
تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة، على حريق، نشب في ماسورة غاز، أثناء إجراء أعمال إنشاء كوبرى تحت الإنشاء بحلمية الزيتون، دون خسائر بشرية، وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بالقاهرة، بـ12 سيارة إطفاء لإخماد حريق ماسورة الغاز بالزيتون، كما تم الدفع بـ6 سيارات إسعاف تحسبًا لوجود أي إصابات، وحاصر رجال الإطفاء النيران من كافة الاتجاهات، وتم السيطرة على الحريق، كما تم انتداب رجال المعمل الجنائي لاعداد تقرير كامل عن أسباب الحريق.