عاجل

الحلقة 23 من «ونحب تاني ليه».. اتهام ياسمين عبد العزيز بالخيانة بسبب شريف منير

ونحب تاني ليه
ونحب تاني ليه

شهدت أحداث الحلقة التاسعة الثالثة والعشرين من مسلسل «ونحب تاني ليه» للنجمة ياسمين عبد العزيز، العديد من الاحداث المثيرة.

وتعرضت "غالية - ياسمين عبد العزيز" لحيرة شديدة تجاه الموقف الذى تعرضت له حيث أخفت عن "مراد - كريم فهمي" وجود طليقها "عبد الله - شريف منير" في منزل جدتها، وفقدانه للذاكرة وتسبب في نسيانه لطلاقهما.

ويذهب "مراد" لجاليري "غالية" ويأتي "دكتور معتصم - عماد رشاد" ليصارحه بالحقيقة، وخطورة مصارحة عبد الله بالحقيقة في الوقت الحالي التي تؤدي لإصابته بصدمة كبيرة، وبعد المصارحة ينصرف، ويترك "غالية" معه، التي تحاول تبرير ما فعلته.

ويواجه "مراد "، "غالية" بسؤال: "هل كان عبد الله فى المنزل عندما زرتك آخر مرة؟"، فأجابت بنعم، ليقول لها: "طلبتى منى من قبل أن أكون مخلصا وأمينا عليك، وأنتِ لم تفعلى ذلك، وما حدث هو خيانة لى وخطيئة كبيرة وأنا لست الرجل الذى أقبل هذه الأوضاع، وبعد ما حدث لا بد أن أعود خطوة للخلف وأعيد حساباتى"، وهنا سألته ياسمين "هتسبنى؟" وكان رده: "أنا ماقولتش هسيبك بس كمان ماقولتش هكمل".

ويحاول "مراد" الاتصال بغالية ولكنها ترفض الرد عليه مما يدفعه للذهاب إلى منزلها تتفاجأ غالية بمجيئه وتطلب منه سرعة الانصراف، ولكن تتفاجأ بوجود عبد الله أمامها.

"ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها